الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

رابط فحص كابونة الوكالة لشهر لشهر 9 سبتمبر الدورة الجديدة 2023

حجم الخط
كابونة
غزة-وكالة سند للأنباء

يهتم أكثر من مليون لاجئ في قطاع غزة في البحث عن، رابط فحص كابونة الوكالة أونروا الدفعة الجديدة شهر 9 سبتمبر 2023.

وأعلنت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين في غزة الشهر الماضي، عن إدراج حوالي 30 ألف شخص جديد إلى قوائم المستفيدين من المساعدات الغذائية.

رابط فحص كابونة الوكالة لشهر 9 سبتمبر 2023

ينتظر اللاجئون الفلسطينيون الإعلان عن موعد تسليم كابونة الوكالة، حيث تقوم بعد ذلك الجهات المشرفة على تفعيل رابط الفحص عبر صفحاتها الإلكترونية، نرفق لكم رابط، فحص كابونة الوكالة، ليستفيد كل لاجئ يهتم مستفيد من تلك المساعدات التي ترسلها إدارة الأونروا لهم.

موعد استلام كوبونات الوكالة غزة 2023من خلال رقم التسجيل في كوبونات الوكالة:

تتمكن الأسر الاستفسار عن الموعد المحدد لتسلّم الكوبون، حيث يُقدّم لهم العديد من المستلزمات الغذائية في غزة، مثل الزيت والدقيق والحليب والأرز، بالإضافة إلى السكر وغيره من المواد الأساسية، تسعى وكالة الأونورا غوث لتوفير المساعدات بدون تدافع وازدحام، ولهذا تم إطلاق موقع إلكتروني يساعد المستفيدين في الاستعلام عن الكوبونات.

نصيب الأفراد من كابونة الوكالة

يريد بعض المواطنين المستحقين للكابونة معرفة حصة الأسرة من المواد الغذائية، لأنهم يحصلون على الكابونة شهرياً وقد تم تداول شائعة بزيادة السلع الغذائية. توضح وكالة الأونورا غوث حصة الأفراد على النحو التالي:

يحصل الفرد الواحد من الأسرة على 25 كيلو من الدقيق.

كذلك يحصل على 2 كيلو من الأرز.

والفرد الواحد يكون له نصيب من السكر نصف كيلو.

وعلبة واحدة من الزيت.

كذلك نصف كيلو من العدس الأصفر.

بالإضافة إلى الحمص، حيث يكون نصيب الفرد من الأسرة كيلو حمص.

صفحة فحص كوبونات الوكالة:

وعند تسجيل الدخول إلى صفحة فحص كوبونات الوكالة تظهر لك قائمة زرقاء اللون في البداية يكون كلمة بيانات المستفيد للدورة الحالية ثم يطلب منك إدخال رقم التسجيل والبحث حتى يظهر لك تفاصيل الدورة والمواد فيها.

وضمن المقالة رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة الدورة الثالثة-رابط فحص كابونة الوكالة الدورة الجديدة2022، تواجه الأونروا عجزا مزمنا في التمويل يقوض جهودها لتقديم الدعم الإنساني والتنمية البشرية جراء تراجع الدعم العربي لها، ودعم بعض الدول الأوروبية، ما أثر حتى على دفع رواتب موظفيها.

وتأسست "أونروا" بقرار من الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1949، وتم تفويضها بتقديم المساعدة والحماية للاجئين والخدمات الأساسية، لاسيما التعليم والصحة، لأكثر من 5.5 ملايين لاجئ فلسطيني في مناطق عملياتها الخمس، الأردن وسوريا ولبنان والضفة الغربية وقطاع غزة، إلى أن يتم التوصل إلى حل لقضيتهم.