الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

موجات الحر تحول خيام النازحين لأفران مشتعلة 

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

طرق سهلة للحصول على رموش أطول

حجم الخط
رموش
بيروت - وكالات

تتساءل الكثير من النساء عن كيفية تحقيق مظهر جمالي بإطالة الرموش بطريقة طبيعية، فإذا كنت تبحثين عن طرق لتحسين طول وسمك رموشك دون وضع غراء الرموش كل يوم، فإليك عدة طرق للحصول على رموش أطول.

كوني لطيفة

لا تفركي رموشك أو تشديها أكثر من اللازم، كوني لطيفة دائماً عند غسل المنطقة، واستخدمي المنتجات التي لا تتطلب الكثير من الفرك لإزالتها.

تجنبي الماسكارا والكحل المقاومة للماء لضمان سهولة إزالة المكياج، وتأكدي من أنك تستخدمين أداة تجعيد رمش لا تقرص أو تسحب وهي مناسبة بشكل جيد لشكل عينيك.

الاستمالة المناسبة

العناية المناسبة للرموش يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً في مظهرها، بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للعناية برموشك بشكل أفضل تشمل التنظيف المنتظم بفرشاة رمش خاص، وغسل وجهك وعينيك بصابون لطيف يومياً، والتأكد من إزالة كل مكياج العيون في نهاية اليوم.

تحسين نظامك الغذائي

يعد النظام الغذائي الصحي والغني بالمغذيات أمراً حيوياً للعديد من الوظائف المهمة داخل الجسم.

إذا كنت لا تقومين بتزويد جسمك بالغذاء بشكل صحيح، فلن تعمل العديد من الأنظمة كما ينبغي ويمكن أن تبدأ في الفشل.

إذا كان جسمك لا يعمل كما ينبغي، فستري ذلك في جودة شعرك ونموه، إذا لم تكن رموشك هي المشكلة الوحيدة المتعلقة بالشعر الذي تعانين منه، حاولي إعادة تركيز نظامك الغذائي على الأطعمة الكاملة والغنية بالمغذيات.

 خذي البيوتين

من المعروف أن البيوتين، عند تناوله بالكمية المناسبة، يساعد في تحسين صحة الشعر، تأخذ معظم النساء البيوتين لتطويل الشعر، ولكن يمكن أيضاً رؤية النتائج في رموشك.

ستساعد الزيادة في الفيتامينات التي توفرها العديد من مكملات نمو الشعر على تحسين جودة شعرك ورموشك، ويمكن أن تساعد أيضاً في تحسين جودة بشرتك.