الساعة 00:00 م
الأحد 12 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

خاطر: حرب غير مسبوقة على الأسيرات والضرب هو التطور الأخطر

رابط موقع "إيجي بست" الأصلي 2023.. البديل الأمثل لـ "ماي سيما"

حجم الخط
موقع إيجي بست.png
رام الله - وكالة سند للأنباء

يعتبر موقع إيجي بست، بديل "ماي سيما"، واحدًا من أفضل المواقع التي تُتيح عرض للأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مجانًا. وبعد إغلاق العديد من المواقع، لا سيما "ماي سيما وي سيما"، زاد البحث من قبل أعداد كبيرة من المواطنين والمشاهدين عن رابط إيجي بست الأصلي.

ومؤخرًا، تم الإعلان بشكل رسمي من قبل المسؤولين أن الرابط الخاص بموقع "إيجي بست" قد تم تحديثه منذ فترة قريبة، ليتم عرض المسلسلات والأفلام بجودة متميزة، مع إضافة العديد من المحتويات الجديدة.

ويتم تصنيف موقع إيجي بست على أنه الموقع الأول في الوطن العربي العارض للأفلام والمسلسلات المتنوعة ذات المحتويات المختلفة (آكش، دراما، رومانسي، رعب، كوميدي).

وبعد الإعلان عن رابط إيجي بست الأصلي قد تم الإعلان عن وجود مختلف الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية المعروضة من خلال المنصات المختلفة.

وقد تم عرض مسلسل "سفاح الجيزة" بجميع الحلقات من خلال إيجي بست، إضافة إلى مسلسل "حدث بالفعل" للنجمة غادة عبد الرازق، وغيرها من المسلسلات التي قد حصلت على شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولهذا الشأن تم الإعلان عن رابط إيجي بست الأصلي الجديد لمتابعة جميع المحتويات الجديدة بجودة متميزة.

الدخول إلى رابط إيجي بست الأصلي

للدخول إلى الرابط الأصلي الخاص بـ موقع إيجي بست قم بالدخول إلى محرك البحث جوجل بلاي، ثم اكتب في الخانة الخاصة بالبحث 2023EgyBest، مع الضغط على أيقونة البحث.

بعد ظهور الصفحة الرئيسية سوف تظهر لك عدة روابط وعدة مواقع، قم بالدخول إلى الموقع المتواجد في مقدمة صفحة البحث.

فور الدخول إلى اللينك الأول في صفحة البحث سوف تدخل إلى الموقع الأصلي الخاص بـ إيجي بست مع إمكانية البحث عن الفيلم أو المسلسل المرغوب مع إمكانية مشاهدتها أو تحميلة بجودات مختلفة.

وفي عام 2023 شهد موقع إيجي بست العديد من التغييرات، حيث تم إطلاق نسخة جديدة من الموقع، بالإضافة إلى إضافة العديد من الميزات الجديدة، مما جعله بديلاً قوياً لموقع ماي سيما.

ويتميز موقع إيجي بست بأنه يوفر الموقع مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، من مختلف الأنواع والسنوات، بما في ذلك الأعمال الحديثة والقديمة، بجانب أنه يوفر الأفلام والمسلسلات بجودة عالية تصل إلى 1080p، مما يضمن تجربة مشاهدة رائعة هذا وبالطبع مع سهولة استخدام الموق، حيث يتميز الموقع بواجهة سهلة الاستخدام مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى المحتوى الذي يرغبون في مشاهدته.

"فوي فوي فوي" عبر إيجي بست

حقق فيلم "فوي فوي فوي" للفنان محمد فراج نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية خلال الفترة الماضية حيث تمكن الفيلم من جذب الجماهير وجني إيرادات قياسية خلال الأيام العشرة الأولى من عرضه.

الفيلم يقدم قصة درامية ممزوجة بالكوميديا السوداء، تروي حكاية حسن، حارس الأمن، الذي يعيش حياة معتمة بالفقر إلى جانب والدته يتخذ حسن قرارًا مصيريًا بالمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم للمكفوفين في أوروبا بهدف تحقيق حلمه بالسفر خارج مصر يختار حسن التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر ويبدأ رحلته المليئة بالتحديات.

تصاحب حسن في رحلته العديد من الشخصيات المميزة، بما في ذلك صحفية شابة جذابة تهتم بكتابة قصة الفريق وتكتشف حقيقة حسن كما يلتقي بمدرب مكفوف في منتصف العمر يبحث عن فرصة جديدة في حياته، يرافق حسن أيضًا صديقيه في هذه الرحلة المليئة بالمفاجآت والمواقف الكوميدية.

"فوي فوي فوي" يعكس رحلة حياة مليئة بالتحديات والأمل في تحقيق الأحلام، الفيلم حقق إشادة واسعة من الجمهور وحقق إيرادات كبيرة تعكس نجاحه في جذب الاهتمام وترك أثرًا إيجابيًا في عالم السينما المصرية.

في الفترة الأخيرة وذلك خاصة بعد الاعلان عن رابط إيجي بست الأصلي قد تم الإعلان عن وجود مختلف الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية المعروضة من خلال كافة المنصات المتنوعة.