الساعة 00:00 م
الثلاثاء 21 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.69 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يواصل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 227 تواليا

بالفيديو حصري على موقع عرب سيد بديل ماي سيما.. تحميل فيلم المرتزقة Expendables 4 مترجم وكامل

حجم الخط
EXPEND4BLES 4 2023
القاهرة – وكالة سند للأنباء

ارتفعت معدلات البحث عن فيلم المرتزقة Expendables 4 2023 بعد عرضه الأول في دور السينما الأمريكية وحول العالم، يوم أمس الجمعة.

وتصدر فيلم المرتزقة Expendables 4 محركات البحث العالمي في جوجل وشبكات التواصل الاجتماعي، نظرًا لأنه عرض بعد تشويق مثير للجدل.

وفريق "وكالة سند للأنباء" سهّل لكم مهمة مشاهدة وتحميل فيلم المرتزقة Expendables 4 من خلال موقع عرب سيد بديل موقع ماي سيما، من خلال هذه المقالة.

مشاهدة وتحميل فيلم Expendables 4 موقع عرب سيد بديل ماي سيما

  • اكتب في محرك بحث جوجل موقع عرب سيد.
  • اضغط على أول نتائج البحث وهو موقع عرب سيد.
  • ادخل إلى موقع عرب سيد بديل موقع ما سيما.
  • اكتب في خانة البحث فيلم Expendables 4.
  • انقر مشاهدة أو تحميل.
  • استمتع بأجواء الأكشن.

قصة فيلم Expendables 4

وتدور أحداث فيلم Expend4bles4 حول فريق "المرتزقة" الذي سوف يتصدى في هذا الجزء لتاجر أسلحة يمتلك جيشًا كبيرًا يسعى من خلاله إلى تدمير البلاد.

أبطال فيلم Expendables 4

ويشارك في بطولة فيلم Expend4bles4 نجوم الأكشن الأمريكيين، جيسون ستاثام، وميغان فوكس في دور جينا وتجسّد دور عميلة وكالة المخابرات المركزية وصديقة عيد الميلاد، وتوني جا، وإيكو عويس ويجسّد الخصم الرئيسي، وراندي كوتور، وآندي جارسيا وهو عميل وكالة المخابرات المركزية، بالإضافة إلى سيلفستر ستالون في دور بارني روس ويجسّد زعيم المرتزقة.

إيرادات فيلم Expendables 4

وذكر موقع موقع "هوليوود ريبورتر" الأمريكي، أن فيلم Expendables 4 حقق 750 ألف دولار، معتبرةً ذلك أسوأ افتتاحية لأي من سلسلة أفلام Expendables.

وبحسب الموقع، فإن فيلم Expendables 4 كان من المتوقع أن يحقق من 15 – 17 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، أما في الصين، حقق فيلم Expendables 4 إيرادات بلغت نحو 11 مليون دولار.

وقد كلف إنتاج فيلم Expendables 4 ميزانية تشغيلية بلغت نحو 100 مليون دولار.

وبلغت مدة عرض فيلم Expendables 4 103 دقيقة، مليئة بالأجواء المشوقة والأكشن والإثارة والمتعة.

وعرضت صالات العرض ودور السينما الأمريكية وحول العالم فيلم Expendables 4 لأول مرة بعد انتظار دام موسمًا كاملاً، إلا أن النتائج غير مبشرة بتحقيق نجاح كبير.

فقد قالت وسائل إعلام أمريكية، بأن فيلم Expendables 4 خيّب آمال الجماهير إذ أنه حقق إيرادات متواضع قياسًا بما كلّف من ميزانيات أثناء الإنتاج.