الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

تشكيلة ريال مدريد أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني

حجم الخط
تشكيلة ريال مدريد أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني
مدريد - وكالة سند للأنباء

تشكيلة ريال مدريد أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني، التي تقام اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ريال مدريد اليوم

يبحث ريال مدريد عن الفوز أمام لاس بالماس من أجل مصالحة جماهيره بعد السقوط المُدوي في ديربي مدريد أمام أتلتيكو بنتيجة 3-1 وفقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة.

ريال مدريد في الدوري الإسباني

خسر فريق ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو بالجولة الماضية، ليهبط للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ 15 برصيد 5 نقاط.

تسببت خسارة الديربي في حالة من الإرتباك داخل جدران ريال مدريد، بسبب طريقة لعب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وعدم الإعتماد على اللاعب رقم (9)، والإعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في وسط الملعب وإراحة النجم الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الليجا

ستلعب مباراة فريق ريال مدريد ضد نظيره لاس بالماس، اليوم ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس

وستذاع مباراة فريق ريال مدريد ضد نظيره لاس بالماس، اليوم ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، على قناة بي إن سبورتس 1 أتش دي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم

وكشفت صحيفة آس الإسبانية عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم بعد استعادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال لخدمات نجمه الأول البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي قد يبدأ بنجمه فينيسيوس جونيور للعب بجوار الثنائي رودريجو جوس، وجود بيلينجهام حسب جاهزية النجم البرازيلي.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي:

حراسة المرمى : كيبا أريزابالاجا

خط الدفاع : داني كارفاخال (لوكاس فيرنانديز)، روديجير، ناتشو، فيرلاند ميندي

خط الوسط : أوريلين تشواميني، كامافينجا، فيدي فالفيردي

خط الهجوم : جود بيلينجهام، رودريجو جوس، خوسيلو (فينيسيوس جونيور)