الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

اتحاد الكرة المصري يحسم قرار إعادة مباراة الزمالك والمقاولون

حجم الخط
الاتحاد المصري يحسم قرار إعادة مباراة الزمالك والمقاولون
القاهرة - وكالات

حسمت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، موقفها من إعادة مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي، وشهدت جدلاً تحكيمياً واسعاً.

وانتهت مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقال رئيس لجنة المسابقات عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: "إعادة المباريات تكون في حالة اعتراف الحكم بخطأ قانوني، أمين عمر حكم المباراة لم يعترف بأي خطأ قانوني، وبالتالي لن يتم إعادة اللقاء المذكور".

أما بشأن موقف معاقبة الحكام أجاب: " أمر معاقبة الحكام خاص بلجنة الحكام، اللجنة تجتمع بالحكام وتناقش الحالات وتتخذ قرارات، ولكن لا يتم الإعلان بشكل رسمي عن هذه العقوبات، كما أن مجلس اتحاد الكرة لا يتدخل”.

واختتم تصريحاته بشأن تحديد موعد نهائي كأس مصر: "سيتم تحديد موعد المباراة النهائية للبطولة عقب لقاء الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر، خاصة في ظل ارتباطات النادي الأحمر".

ماذا حدث في مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب؟

وشهدت المباراة المذكورة جدلاً تحكيميًا واسعًا، بعدما رفض حكم اللقاء أمين عمر احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك، بعدما استدعاه حكم الفيديو لمشاهدة اللعبة وأقر حكم الساحة وقتها إنه غير مقتنع باحتساب ركلة الجزاء، إلى جانب إلغاء هدف لصالح الفريق الأبيض بداعي التسلل.

وأثارت هذه القرارات غضب نادي الزمالك، بعدما سقط في فخ التعادل للجولة الثانية على التوالي، وفقد نقطتين في مشواره ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.