الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بالفيديو علي ربيع في مسلسل "نصي الثاني".. مواعيد وقنوات العرض

حجم الخط
مسلسل نصي الثاني.jpg
القاهرة - وكالة سند للأبناء

بدأت في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، عرض مسلسل جديد بطله الفنان المصري علي ربيع، تحت عنوان "نصي الثاني"؛ والذي يدور في إطار كوميدي اجتماعي.

يبحث الجمهور عن العمل الفني الذي يقدمه علي ربيع بشكل مختلف فهو من الأعمال الكوميدية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة على قناة واحدة من المنصات الرقمية.

يتحدث "نصي الثاني" عن شاب يعمل موظف في إحدى البنوك، ويسعى والدا الشاب الذي يلعب دورهما محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بشكل سريع، ليدخل في بعض الأزمات التي يتناولها المسلسل بشكل كوميدي.

يدخل علي ربيع خلال المسلسل في قصة حب جديدة مع فتاة مختلفة، وتتناول قصة الحب حلقتين من أحداث المسلسل. ألف مسلسل نصي الثاني إياد صالح ومن إخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد الجنايني.

موعد عرض مسلسل نصي الثاني لعلي ربيع

بخصوص موعد عرض مسلسل نصي الثاني فإنه بدأ العرض منذ مساء الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023.

وتعرض حلقات مسلسل نصي الثاني عبر منصة شاهد vip الإلكترونية، ومن المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل نصي الثاني كل أسبوع مساء يوم الأربعاء ويتم إذاعة حلقتين، ويتكون مسلسل نصي الثاني من 10 حلقات.

أبطال مسلسل نصي الثاني

علي ربيع، محمود البزاوي، سلوى عثمان، سليمان عيد، ومحمد محمود. ويشارك في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، والذين يدخل علي ربيع في قصة حب معهم وهن: ميرنا نور الدين، وفاء عامر، ياسمين رئيس، بسنت شوفي، رنا رئيس، وأسماء أبو اليزيد.

عُرض مسلسل نصي الثاني بالتعاون مع علي ربيع ورنا رئيس، بعد تعاونهما الأخير في فيلم After Evil المقرر عرضه، عبر منصة شاهد VIP Shahid الرقمية.

يجسد علي ربيع دور موظف شاب في البنك يُدعى "نادي"، يتعرض لضغوط مستمرة من والديه للزواج، في مسلسل نصي الثاني الحلقة الثالثة، لكنه يشعر دائمًا بالارتباك أثناء حديثه مع النساء، وخاصة من يحب.