الساعة 00:00 م
الخميس 22 فبراير 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.12 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

ريال مدريد يُبرم صفقة شراكة مع دبي

حجم الخط
ريال مدريد يُبرم صفقة شراكة مع دبي
مدريد - وكالات

أعلن نادي ريال مدريد عن عقد صفقة رعاية مع هيئة السياحة في دبي، وسوف يتم إنشاء مدينة ملاهي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلن حساب ريال مدريد الرسمي عن تحالف استراتيجي جديد سيعزز صورة النادي في جميع أنحاء العالم وسيمثل مصدر دخل جديد للنادي الإسباني، حيث تم توقيع اتفاقية مع Visit Dubai، والتي تصبح الوجهة الرسمية الأولى للنادي المكلي.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة آس قال إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد: “فخورون جدًا بهذه الشراكة الجديدة مع Visit Dubai باعتبارها الوجهة الرسمية الأولى للنادي”.

وأضاف: “تسعى دبي إلى التميز في كافة عروضها الترفيهية، وهو هدف مشترك، ويسعدنا أن نجعل هذه الوجهة السياحية المثيرة أقرب إلى الملايين من مشجعي مدريد حول العالم”.

وتتضمن الاتفاقية المبرمة مع Visit Dubai مدينة ملاهي ريال مدريد في دبي باركس آند ريزورتس، وهي الأكبر في الشرق الأوسط، مما سيوسع نطاق العروض في المدينة.

بالإضافة إلى الحديقة، التي ستكون الأولى في العالم التي تحمل طابع ريال مدريد، وستحتوي على مناطق جذب مرتبطة بالنادي، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم والمساحات التجارية لبيع منتجات ريال مدريد الرسمية.