الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

واشنطن تدعم الإرهاب وقتل الشعوب..

حزب الله: الدعم الأمريكي لكيان الاحتلال ليس مفاجئًا

حجم الخط
حزب الله.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

أكد حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، أن المواقف السياسية والإجراءات الميدانية الأمريكية ودعم آلة القتل الإسرائيلية "ليست مفاجئة على الإطلاق".

وأردف في بيان له اليوم: "هذا هو الجوهر الحقيقي للسياسة الأميركية الكاملة في دعمها المتواصل للعدوان والإرهاب منذ نشأة هذا الكيان الغاصب المحتل".

وقال حزب الله: "إننا نعتبر الولايات المتحدة شريكًا كاملًا في العدوان الصهيوني ونحملها المسؤولية التامة عن القتل والإجرام والحصار وتدمير المنازل والبيوت والمجازر المروعة بحق المدنيين العزل من الأطفال والنساء والشيوخ".

وطالب الجماهير العربية والإسلامية "التي تعرف الحقيقة البشعة لأميركا وعدوانها على شعوب أمتنا" بإدانة التدخل الأميركي وشركائه الدوليين والإقليميين وفضح هذا التدخل على كافة المستويات وفي شتى المحافل والتجمعات الإقليمية والدولية.

وشدد على أن "إرسال حاملات الطائرات إلى المنطقة بهدف رفع معنويات العدو وجنوده المحبطين تكشف عن ضعف الآلة العسكرية الصهيونية رغم ما ترتكبه من جرائم ومجازر".

واستطرد: "وبالتالي حاجة العدو الصهيوني إلى الدعم الخارجي المتواصل لمد هذا الكيان الغاصب المؤقت بأسباب الحياة، ولذلك نؤكد أن هذه الخطوة لن تخيف شعوب أمتنا ولا فصائل المقاومة المستعدة للمواجهة حتى تحقيق النصر النهائي والتحرير الكامل".