الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

ردًا على جرائم الاحتلال في غزة

بالفيديو القوات المسلحة اليمنية تعلن قصف أهداف إسرائيلية وتتتوعد بالمزيد

حجم الخط
القوات اليمنية.jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

أعلنت القوات المسلحة اليمينة إطلاق دفعة من الصواريخ والطائرات المسيرة على أهداف إسرائيلية مختلفة؛ ردًا على جرائم الاحتلال المستمرة في قطاع غزة، ومتوعدة باستمرار عملياتها ضد الاحتلال في حال استمرار عدوانها على القطاع.

وقال متحدث باسم القوات اليمنية، في كلمة متلفزة، اليوم الثلاثاء، تابعتها "وكالة سند للأنباء": "قامت قواتنا المسلحة بإطلاق دفعة كبيرة من الصواريخ الباليستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة، على أهداف مختلفة للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة".

وتابع: "إن القوات المسلحة تؤكد أنها هذه العملية، هي الثالثة نصرة لإخواننا المظلومين في فلسطين، وتؤكد استمرارها للمزيد من الضربات النوعية، بالصواريخ والطائرات المسيرة ، حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي.

وقال: "لليوم الخامس والعشرين يشهد العالم ما يجري في فلسطين المحتلة وما يتعر له قطاع غزة من عدوان اسرائيلي أمريكي غاشم، حيث المجازر اليومية والإبادة الجماعية والدمار الشامل والحصار الخانق، كل ذلك أمام مرأى ومسمع العالم وبدعم أمريكي غربي لا محدود للكيان المجرم، وما يلاقيه قطاع غزة من ضعف النظام الرسمي العربي وتواطؤ البعض مع الاحتلال الإسرائيلي".

وأردف: "أمام كل ذلك كان لا بد للشعوب العربية والإسلامية أن تقول كلمتها وتنتصر لغزة وأطفالها ونسائها".

وأكمل: "نحن ومن واقع الشعور بالمسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية والوطنية، واستجابة لنداءات شعبنا اليمني العزيز، وماطلب الشعور الحرة، ونجدة لأهلنا المظلومين في غزة، كان لا بد للقوات المسلحة اليمينية أن تقوم بواجها، بالتوكل على الله، وانتصارًا للمظلومية التاريخية للشعب الفلسطيني العزيز".

وأكد المتحدث باسم القوات، على أن موقف الشعب اليمني اتجاه القضية الفلسطينية ثابت ومبدئي، وأن للشعب الفلسطيني الحق الكامل بالدفاع عن النفس، ونيل حقوقه المشروعة كاملة.

وختم حديثه بالقول: إن "ما يزعزع المنطقة ويوسع من دائرة الصراع هو استمرار الكيان العدو الصهيوني بارتكاب الجرائم والمجازر بحق قطاع غزة وكل فلسطين المحتلة".