الساعة 00:00 م
الجمعة 17 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.68 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

شهيد و7 إصابات برصاص الاحتلال في طوباس

حجم الخط
قناص صهيوني.jpeg
طوباس - وكالة سند للأنباء

استشهد شاب فلسطيني وأصيب سبعة آخرون، فجر اليوم السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طوباس، شمال الضفة الغربية.

وأعلنت الطواقم الطبية في مستشفى طوباس (المستشفى التركي) استشهاد الشاب عمر الشحروري (20 عامًا) متأثرًا بإصابته الخطيرة برصاص جيش الاحتلال خلال اقتحام المدينة.

وقالت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" إنها تعاملت مع 7 إصابات برصاص وغاز الاحتلال، خلال اقتحام ومواجهات في مدينة طوباس. منوهة إلى أن الإصابة الثامنة كانت خطيرة وأعلن عن استشهاد صاحبها.

وبيّنت في تصريح صحفي نشرته عبر موقعها على منصة "واتس أب"، أن شابين أصيبا بالرصاص الحي في منطقتي الظهر والقدم، و3 إصابات كانت بالعيارات المعدنية المغلفة بالمطاط، وحالتي اختناق بالغاز المسيل للدموع.

ونوهت إلى أن طواقمها الطبية نقلت إصابة "خطيرة" بالرصاص الحي في الرجل والبطن والصدر لشاب في الـ 20 من عمره للمشفى التركي في طوباس، وأعلن الأطباء استشهاد الشاب لاحقًا متأثرًا بإصابته.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت مدينة طوباس، فجر اليوم، بأعداد كبيرة رفقة جرافة عسكرية، من الجهة الشرقية، وسط إطلاق نار كثيف، وتحليق لطائرات الاستطلاع المسيرة في أجواء المدينة، ونشرت القناصة على أسطح بعض البنايات.