الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

65 قتيلًا منذ بدء التوغل البري..

محدث جيش الاحتلال يُقر بمقتل 7 من ضباطه وجنوده شمال غزة

حجم الخط
قتلى الاحتلال.webp
رام الله - وكالة سند للأنباء

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مقتل 7 من ضباطه وجنوده بنيران المقاومة الفلسطينية، خلال التوغل البري شمال قطاع غزة.

وأعلنت قوات الاحتلال ظهر اليوم مقتل 3 ضباط في المعارك بغزة، بعد أن أعلنت مقتل ضابط وجندي، صباحا في "المعارك" التي دارت أمس شمالي مدينة غزة. ومساء اليوم الأحد كشف جيش الاحتلال النقاب عن مقتل ضابط وجندي جديدين شمال غزة.

وأوضحت الإذاعة العبرية، أن عدد القتلى في صفوف جيش الاحتلال من جنود وضباط، خلال المعارك البرية داخل غزة منذ 27 أكتوبر/ تشرين أول الماضي قد ارتفع إلى 65 قتيلًا.

وبذلك يكون جيش الاحتلال اعترف بمقتل 13 جنديا وضابطا اسرائيليا خلال أقل من 24 ساعة في معارك غزة.

وأمس السبت، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل 6 ضباط وجنود وإصابة 8 بجراح خطيرة، من الجيش، خلال المعارك البرية في قطاع غزة.

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال، منذ الـ 7 من أكتوبر/ تشرين أول الماضي، إلى 380 جنديًا وضابطًا إسرائيليًا و59 شرطيًا إسرائيليًا بالإضافة إلى 10 من جهاز الشاباك.

ووفق تقديرات المقاومة والخبراء، فإن أعداد القتلى والإصابات في صفوف قوات الاحتلال أعلى بكثير من المعلن عنه، وأن إسرائيل تتعمد إخفاء خسائرها كي لا تؤثر على معنويات جنودها وعموم الإسرائيليين.

ووثقت كتائب القسام لوحدها تدمير قرابة 200 آلية عسكرية بين تدمير كلي وجزئي، إلى جانب الإجهاز على وقنص عدد كبير خلال معارك التصدي للتوغل البري في قطاع غزة.