الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

محدث مدفعية الاحتلال تقصف بلدات جنوب لبنان

حجم الخط
photo_2023-11-20_13-18-35.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

أطلقت المقاومة الإسلامية في لبنان، بعد ظهر اليوم الإثنين، 3 صواريخ باتجاه موقع "المالكية" العسكري التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، قبالة بلدة عيترون في جنوب لبنان.

وردّ جيش الاحتلال، بقصف مدفعي استهدف محيط بلدات حولا وميس الجبل والجبين ويارين وطير حرفا جنوبي لبنان.

وصباح اليوم، قال حزب الله اللبناني، إنه استهدف بـ 4 صواريخ "بركان" مركز قيادة "الفرقة 91" في ثكنة "برانيت" العسكرية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وأصابها إصابة مباشرة.

وصرح "حزب الله" في بيانين منفصلين، بأن المقاومة الإسلامية استهدف ثكنة "برانيت" بـ 4 صواريخ "بركان" من العيار الثقيل، صباح اليوم، "وحققت إصابات مباشرة". مؤكدًا أن ذلك "دعمًا للشعب الفلسطيني ومقاومته".

ولفت النظر في بيان آخر، صباح اليوم، إلى أن مقاتليه استهدفوا ثكنة "زبدين" الإسرائيلية في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وحققوا "إصابات مباشرة".

وأفادت إذاعة جيش الاحتلال، بأن عددًا من قذائف الهاون أطلقت على موقع على الحدود مع لبنان، واستهدفت "برعام"، مضيفة: "قوات الجيش الإسرائيلي ترد على مصدر إطلاق النيران".

وأمس الأحد، أعلن "حزب الله" اللبناني استهداف مواقع إسرائيلية عند الحدودية اللبنانية، شملت الضهيرة، والجرداح، وجل العلام، والمرج، وراميا، وحانيتا، وخلة وردة، والمطلة.

كما استهدف، أمس الأحد، تجمعًا لأفراد وآليات إسرائيلية قرب موقع "المطلة"، إضافة إلى تجمعات متعددة لجنود الاحتلال.

يشار إلى أن حدود فلسطين الشمالية مع لبنان تشهد منذ 8 أكتوبر/ تشرين أول الماضي قصفًا يوميًا متبادلًا بين جيش الاحتلال من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية في لبنان من جهة أخرى.