الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

صورة كتائب القسام تنشر رسالة لإحدى "محتجزات الاحتلال".. هذا نصها

حجم الخط
كتائب القسام.jpeg
غزة - وكالة سند للأنباء

رغم التعتيم الإعلامي من قبل تل أبيب ومنع "أسرى الاحتلال" الذين أفرجت المقاومة الفلسطينية عنهم ضمن تفاهمات التهدئة الإنسانية في قطاع غزة، إلا أن شهادة نشرتها "كتائب القسام" لإحدى المحتجزات لديها أظهرت "إنسانية" المقاومة وطبيعة تصرفها مع الأسرى لديها بخلاف ما يحدث في سجون الاحتلال، لا سيما بحق الأطفال والنساء.

وقد أشادت إحدى المحتجزات في رسالتها بـ "مجاهدي" كتائب القسام. وقالت المستوطنة الإسرائيلية "دنيال"، إنها ممتنة جدًا على الإنسانية غير الطبيعية التي أظهرها عناصر وقيادات كتائب القسام تجاه طفلتها "إميليا".

ونشرت "كتائب القسام" اليوم الإثنين، رسالة إحدى المحتجزات وجهتها لـمجاهدي وقيادة كتائب القسام الذين رافقوها خلال فترة الاحتجاز قبيل الإفراج عنها في صفقة التبادل ضمن التهدئة الإنسانية.

WhatsApp Image 2023-11-27 at 18.36.26.jpeg
 

وجاء في الرسالة التي كُتبت باللغة العبرية وتُرجمت فيما بعد للعربية: "للجنرالات الذين رافقوني في الأسابيع الأخيرة يبدو أننا سنفترق غدًا، لكنني أشكركم من أعماق قلبي، على إنسانيتكم غير الطبيعة التي أظهرتموها تجاه ابنتي إميليا".

وأضافت الرسالة: "لم نُقابل شخصًا في طريقنا الطويلة هذه، من العناصر وحتى القيادات، إلا وتصرف تجاهها (إميليا) برفق وحنان وحب".

وتابعت: "سأذكر لكم تصرفكم الطيب الذي مُنح هنا بالرغم من الوضع الصعب الذي كنتم تتعاملون معه بأنفسكم والخسائر الصعبة التي أصابتكم هنا في غزة".