الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

أجهزت على 60 جنديًا شرق جحر الديك..

محدث كتائب القسام تُواصل استهداف تجمعات وآليات ومستوطنات الاحتلال

حجم الخط
IMG_0185.jpeg
غزة -وكالة سند للأنباء

قالت كتائب القسام؛ الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إنها "أجهزت" على قوة من جيش الاحتلال شرقي جحر الديك فجر اليوم الأحد.

وصرحت القسام في بيان لها عبر منصة "تيليغرام": "تمكن مجاهدو القسام من رصد تمركز لعشرات من جنود الاحتلال (60 جندياً) داخل خيام في نقطة تموضع لهم شرق جحر الديك".

وتابعت: "زرع المجاهدون 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز، وفي تمام الساعة 4:30  تم تفجير العبوات في جنود الاحتلال".

ونوهت كتائب القسام: "وتقدم أحد المجاهدين للإجهاز على من تبقى من أفراد القوة وانسحب المجاهدون إلى مواقعهم بسلام بعد إيقاع عدد كبير من جنود الاحتلال قتلى".

وأعلنت كتائب القسام في بيانات مقتضبة ومتتابعة، صباح اليوم، استهداف حشودات عسكرية للاحتلال وآليات متوغلة في عدة محاور بقطاع غزة، في حين، دوّت صفارات الإنذار في صفارات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة.

وقالت إنها استهدفت حشودات للاحتلال شرق مستوطنة "ماجين" برشقة صاروخية، إضافة لاستهداف دبابة إسرائيلية متوغلة غرب جباليا بقذيفة "الياسين 105".

وأعلنت كتائب القسام، قصفها تجمعات لجنود الاحتلال شرق خانيونس بقذائف الهاون، وتجمع آخر شرق دير البلح بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

كما أعلنت كتائب القسام قصف مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة برشقة صاروخية، إضافة لاستهداف قاعدة "رعيم" العسكرية برشقة صاروخية.

واستهدف مقاتلو القسام 5 آليات إسرائيلية شرق دير البلح بعبوات العمل الفدائي وقذائف "الياسين 105"، مؤكدين تدمير 3 آليات بشكل كامل.

كما استهدف مقاومو كتائب القسام قوة إسرائيلية خاصة متحصنة داخل مبنى في بيت حانون بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات ويشتبكون معها بالأسلحة الرشاشة.

وأكدت كتائب القسّام، أن مقاتليها أجهزوا على عدد من من جنود القوة المتحصنة في بيت حانون.

وأعلنت كتائب القسام، ظهر الأحد، استهداف دبابتين إسرائيليتين، بقذائف "الياسين 105" جنوب بيت لاهيا.

وقصفت الكتائب، مستوطنة "أميتاي" بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114ملم.