الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

مقتل "إسرائيلي" وإصابة آخر بـ "صاروخ" من لبنان

حجم الخط
جيش الاحتلال.jpg
رام الله| بيروت - وكالة سند للأنباء

أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، مساء اليوم الخميس، مقتل "إسرائيلي" في قصف استهدف الجليل الغربي شمالي فلسطين المحتلة، من الجنوب اللبناني. منوهًا إلى إصابة شخصًا آخر في كيبوتس متات بذات المنطقة.

من جهتها، أفادت وسائل إعلام "إسرائيلية" بأن صاروخا مضادا للدروع أطلق من جنوبي لبنان أصاب سيارة مدنية في متات بالجليل الأعلى.

وقال جيش الاحتلال، في وقت سابق اليوم، إنه رصد 6 عمليات إطلاق قذائف وصواريخ من لبنان صباح الخميس. منوهًا إلى أنه "تم الرد على مصادرها".

وكانت صفارات الإنذار قد دوّت اليوم، كريات شمونة ومرغليوت في الجليل الأعلى المتاخم للحدود مع لبنان، وعرب العرامشة بالجليل الغربي.

وأعلن حزب الله، في تصريح صحفي للمقاومة الإسلامية في لبنان، أنه استهدف تجمعًا لجنود الاحتلال في محيط ثكنة متات وحقق إصابات مباشرة فيهم.

وصرح حزب الله اللبناني، بأن عناصره استهدفت موقع المرج في قرية هونين اللبنانية المحتلة، وأصابته إصابة مباشرة. منوهًا إلى أنه استهدف موقع "معيان باروخ" الإسرائيلي، وأصابه إصابة مباشرة.

وأكمل: "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية موقعي المرج وحرج راميم الإسرائيليين بالأسلحة المناسبة، وحققوا إصابات مباشرة جراء ذلك".

وذكرت وسائل إعلام عربية ولبنانية، أنه أطلق صواريخ من جنوب لبنان باتجاه مواقع عسكرية إسرائيلية في الجليل الأعلى. لافتة النظر إلى وقوع غارة إسرائيلية استهدفت محيط بلدة كونين في جنوب لبنان.

من جهتها، قالت وكالة الأنباء اللبنانية، إن طائرات الاحتلال نفّذت غارة جوية في منطقة قريبة من محافظة النبطية.