الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

3 عمليات خلال ساعة شمال الضفة..

بالفيديو جنين.. إصابة متوسطة لـ "جندي إسرائيلي" بإطلاق نار على حاجز "دوتان"

حجم الخط
صورة أرشيفية.jpg
جنين - وكالة سند للأنباء

أصيب جندي "إسرائيلي"، مساء اليوم الجمعة، في عملية إطلاق نار نفذتها المقاومة الفلسطينية، غربي مدينة جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" إن مقاومين فلسطينيون أطلقوا النار على حاجز "دوتان" العسكري التابع لجيش الاحتلال قرب بلدة يعبد جنوب غربي مدينة جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن مجموعة من المقاومين هاجمت حاجز "دوتان" وأمطرته بالرصاص بكثافة قرب بلدة يعبد جنوب غربي جنين. منوهة إلى أن جيش الاحتلال "استنفر قواته في المكان ودفع بتعزيزات عسكرية ومركبة إسعاف".

وصرحت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، بأن مركبة فلسطينية مُسرعة أطلقت النار على حاجز "دوتان" العسكري وأصابت "إسرائيليًا" بجراح، قبل أن ينسحب المنفذون من المكان.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية وموقع واينت العبري، إن جنديًا من جيش الاحتلال أصيب برصاص فلسطيني عقب استهداف حاجز "دوتان" بإطلاق نار. مبينة أنه يجري تقديم الإسعاف له في مكان العملية.

ونوه موقع "واينت" التابع لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إلى أن جيش الاحتلال يقوم بعملية تمشيط في مكان العملية، ونشر عدة نقاط وحواجز عسكرية على الطرقات المحيطة بحاجز "دوتان" عقب انسحاب المنفذون من المكان.

ووصفت جمعية "نجمة داود الحمراء" التابعة للاحتلال الإصابة قرب حاجز "دوتان" العسكري بـ "المتوسطة".

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن المقاومة الفلسطينية نفذت عمليتي إطلاق نار استهدفت الأولى نقطة عسكرية لجيش الاحتلال فوق قمة جبل جرزيم، والثاني استهدفت مركبة عسكرية في قلقيلية.

وأوضح مراسلنا، نقلًا عن الإعلام العبري، أن عملية إطلاق نار استهدفت مركبة كان يستقلها جندي احتياط إسرائيلي قرب مفرق قرية إماتين شرقي قلقيلية، دون الحديث عن وقوع إصابات.