الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

الثاني منذ صباح اليوم..

استشهاد شاب برصاص الاحتلال شمال طولكرم

حجم الخط
photo_2023-12-16_15-13-59.jpg
طولكرم - وكالة سند للأنباء

استشهد شاب فلسطيني، عصر اليوم السبت، متأثرًا بجراح خطيرة أصيب بها في وقت سابق اليوم، عقب تعرضه لإطلاق نار "مباشر" من قبل جنود الاحتلال "الإسرائيلي"، شمالي مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية وصحفية "متطابقة" إن الشاب سليم ناصر سليم حجر (25 عامًا)، من ضاحية شويكة شمالي مدينة طولكرم، استشهد جراء إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال، قرب "بوابة دير الغصون"، وإصابته بالرأس.

وذكرت المصادر أن الشهيد "حجر" أصيب صباح اليوم برصاص الاحتلال؛ قبل أن يُعتقل ويُنقل لإحدى المشافي "الإسرائيلية" في الداخل المحتل 1948؛ وهو مصاب دون تقديم العلاج المناسب.

ونقل مراسل "وكالة سند للأنباء"، عن مصادر عائلية ومحلية، قولها إن الشاب "حجر" أصيب برصاص الاحتلال خلال تواجده قرب جدار الفصل العنصري، غرب بلدة دير الغصون شمالي طولكرم. منوهة إلى أنه كان برفقة شقيقه "سيف" الذي اعتقل معه أيضًا.

يُشار إلى الشاب سليم حجر، هو الشهيد الثاني في شمال الضفة الغربية، خلال أقل من 12 ساعة. وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت، صباح اليوم، عن استشهاد الشاب حمزة إبراهيم محمد بشكار (30 عاماً).

وأوضحت وزارة الصحة أن الشهيد "بشكار" كان قد أصيب برصاص قوات الاحتلال، قرب بلدة حوارة جنوبي مدينة نابلس، مساء أمس الجمعة.

وباستشهاد "حجر" يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، برصاص واعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين إلى 289 شهيدًا؛ وفق توثيق وزارة الصحة الفلسطينية، منذ 7 أكتوبر 2023.