الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

"المُنفذ انسحب".. إصابة مستوطنة "إسرائيلية" بإطلاق نار شمال رام الله

حجم الخط
أرشيفية.png
رام الله - وكالة سند للأنباء

أصيبت مستوطنة "إسرائيلية"، صباح اليوم الإثنين، بعملية إطلاق نار نفذها مقاوم فلسطيني شمال مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية؛ قبل أن ينسحب من المكان.

وقالت القناة "12" العبرية، إن مستوطنة أصيب بجراح (لم تكشف طبيعتها)، خلال عملية إطلاق نار من مركبة مسرعة قرب "دوار روابي" شمالي مدينة رام الله.

ونوهت المصادر الإعلامية العبرية، إلى أن مُنفذ عملية إطلاق النار انسحب من مكان العملية قبل وصول قوات الاحتلال للمنطقة؛ والتي شرعت بعمليات تفتيش قرب مستوطنة "عطيرت" المقامة على أراضٍ فلسطينية شمالي رام الله.

وذكر مراسل "وكالة سند للأنباء" في رام الله، أن قوات الاحتلال أغلقت الحواجز والنقاط العسكرية المحيطة بمحافظة رام الله والبيرة، وسط الضفة الغربية، عقب عملية إطلاق النار وشرعت بأعمال تفتيش شمالي رام الله.

وأفاد شهود العيان، بأن متطرفون يهود هاجموا مركبات الفلسطينيين قرب دوار مدينة روابي، شمالي رام الله، وأطلق أحد المستوطنين النار في المكان.

وتجمهر مستوطنون من مستوطنة "عطيرت" على دوار روابي، وأطلق أحدهم النار صوب مركبات المواطنين الفلسطينيين المارة من المنطقة، ورشق آخرون المركبات بالحجارة، ما أدى إلى تضرر عدد منها.