الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

موجات الحر تحول خيام النازحين لأفران مشتعلة 

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

خاص "كواد كابتر" الإسرائيلية تستهدف المدنيين في أنحاء مدينة غزة

حجم الخط
غزة.jpeg
غزة - وكالة سند للأنباء

قال مراسل "وكالة سند للأنباء" في غزة، إن جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يُطلق النار على المواطنين الفلسطينيين باستخدام طائرات الـ "كواد كابتر" المسيرة، في مناطق مختلفة من مدينة غزة وشمال القطاع.

وذكر مراسلنا إلى أن انتشار طائرات الـ "كواد كابتر" الهجومية المفاجئ وإطلاقها النار "تسبب باستشهاد عدد كبير من المواطنين المدنيين خلال الأسبوع الماضي في أنحاء متفرقة من غزة".

ولفت النظر إلى أن قوات الاحتلال استهدفت بشكل خاص مناطق الأطراف في شمال قطاع غزة والتي عاد لها المواطنون ليتفقدوا بيوتهم وممتلكاتهم.

ونوه إلى أن زوارق الاحتلال الحربية لا تزال تطلق قذائفها من قبالة ساحل غزة على المدينة بشكل متقطع. منبهًا إلى أن القصف المدفعي "الإسرائيلي" متواصل على الأحياء الجنوبية في مدينة غزة أيضًا.

وأضاف: "طائرات الاحتلال تشن غارات جوية على جحر الديك والأحياء الجنوبية لمدينة غزة".

وأشار إلى استشهاد الطبيب محمد أحمد مطر، قبل أيام، برفقة 3 من أولاده، وإصابة زوجته واثنين من أبنائه بإطلاق قوات الاحتلال قذائف مدفعية ورصاص مباشر على منزله في حي الصفطاوي، شمالي مدينة غزة.

وكانت "كتائب القسام"؛ الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، قد صرحت صباح اليوم بأنها سيطرت على طائرة "درون" تابعة لقوات الاحتلال "كانت في مهمة استخباراتية للعدو في بيت حانون شمال قطاع غزة".