الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

إصابة 25 إسرائيليا بعمليات المقاومة في الضفة الشهر الماضي

حجم الخط
عملية طعن.jpg
رام الله – وكالة سند للأنباء

أصيب 25 اسرائيليا في 164 عملية في الضفة الغربية خلال شهر ديسمبر/كنوان الأول الماضي، وفق تقرير صادر عن موقع "الصوت اليهودي".

وفق التقرير الاحصائي للموقع العبري، فإن العمليات تركزت في مدينة نابلس ومحيطها والتي شهدت أكثر من 85 عملية ضد المستوطنين والجنود، وتلتها محافظة رام الله والبيرة وشهدت حوالي 32 عملية.

وذكر التقرير أن 25 جنديا ومستوطنا أصيبوا خلال العمليات في نابلس ورام الله، أحدهم وصفت جراحه بالخطيرة، وخمسة بجراح متوسطة والبقية طفيفة.

وبحسب البيانات التي أوردها الموقع العبري، فإن 73 عملية استهدفت قوات جيش الاحتلال على الطرقات الخارجية وفي الاقتحامات التي نفذها الجيش داخل القرى والمدن الفلسطينية، 68 منها عمليات إطلاق نار وتفجير عبوات.

وفي مدينة جنين، بيّن الموقع أن سبعة جنود وضابط أصيبوا خلال عملية عسكرية نفذها جيش الاحتلال داخل المدينة، فيما أصيب أربعة جنود في عملية دهس قرب الخليل، لافتاً إلى أن 6 جنود أصيبوا جراء عمليات الدهس خلال الشهر الماضي.

وأصيب أربعة من أفراد قوات الأمن في عمليتي طعن، إحداها وقعت عند حاجز مزموريا جنوب القدس، ووقعت الثانية عند مدخل مستوطنة "ميشور أدوميم" شرق القدس وأسفرت عن إصابة اثنين من حراس الأمن الإسرائيليين.