الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

محدث اعتقالات وتحقيق ميداني خلال حملات دهم بالضفة

حجم الخط
اعتقال شاب فلسطين.jpg
نابلس- وكالة سند للأنباء

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملات دهم واسعة في عدد من المناطق بالضفة الغربية المحتلة، تركزت في محافظتي نابلس وبيت لحم، اعتقلت خلالها عددا من المواطنين.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قبلان جنوب نابلس، وداهمت العديد من المنازل، واعتقلت أكثر من 10 مواطنين، واقتادتهم إلى منزل عائلة الشهيد القائد القسامي عزام الأقرع بعد تحويله إلى ثكنة عسكرية ومركز تحقيق ميداني.

وأضاف أن قوات الاحتلال أفرجت عن بعض المعتقلين بعد أن أخضعتهم للتحقيق الميداني، وأبقت على اعتقال عدد آخر، عرف منهم: عبادة محمود جودة، وخطاب أحمد حسين أزعر.

واندلعت بعد منتصف الليل مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بعد اقتحامها بلدة بيت فوريك شرق نابلس، وسط إطلاق كثيف للرصاص الحي والقنابل المضيئة.

واقتحمت قوات الاحتلال منطقة الطور بمدينة نابلس، وتواجدت في عدد من الشوارع، وداهمت عدة بنايات ونفذت فيهما عمليات تفتيش، واعتقلت كلا من كفاح الزاغة ويزن الزاغة من شارع فطاير، والشاب عنان عماد طبيلة من شارع هواش.

واقتحمت قوات الاحتلال، صباح اليوم، بلدة عزون شرق قلقيلية، وحاصرت منزلاً وطلبت من أحد الشبان عبر مكبرات الصوت بتسليم نفسه.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة دورا جنوب الخليل، وداهمت منزل الأسير عايد دودين بعد تفجير مدخله، وأجرت عمليات تفتيش وتحطيم لمحتويات المنزل.

وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، واعتقلت الشابين بهاء أبو يابس ونبيل أبو يابس.

كما اقتحمت بلدة حوسان غرب بيت لحم، وشنت حمة دهم واسعة، اعتقلت خلالها عددا من المواطنين، عرف منهم حسام مشهور حمامرة، واسماعيل محمد زعول، ومحمد رائد حمامرة، والشيخ رزق عبد الهادي شوشة، ومحمود نضال شومان.

كما داهمت منزل الشهيد شادي شاكر حمامرة، وعاثت فيه خرابا ومزقت يافطة تحمل صورته.

واقتحمت كذلك بلدة الدوحة غرب بيت لحم، وداهمت عدة منازل، واعتقلت المواطن أيمن خضر دعامسة، للضغط على شقيقه محمد لتسليم نفسه.