الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

وسط اشتباكات عنيفة بخانيونس

محدث بالفيديو كتائب القسام تستهدف قوة راجلة وآليات للاحتلال جنوب قطاع غزة

حجم الخط
تفجير ميركافاة.jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

تخوض الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة في قطاع غزة، وعلى رأسها كتائب الشهيد عز الدين القسام، معارك ضارية خلال التصدي للقوات الإسرائيلية المتوغلة في قطاع غزة، مستهدفة آليات الاحتلال وتجمعات جنوده ومواقع تحصنه.

وأعلنت كتائب القسام، عن استهداف قوة راجلة لجنود الاحتلال صباح اليوم الخميس إضافة لعدد من الآليات في خانيونس جنوب قطاع غزة، وسط اندلاع اشتباكات ومعارك ضارية مع قوات الاحتلال. 

وفي التفاصيل، قالت كتائب القسام، إن مجاهديها تمكنوا من استهداف قوة راجلة من جيش الاحتلال متمركزة داخل أحد المنازل بعبوة مضادة للأفراد "رعدية" وأوقعوها بين قتيل وجريح شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وفي عملية مشتركة مع سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قالت كتائب القسّام: "تمكن مجاهدونا مع سرايا القدس من استهداف غرفة قيادة للعدو شرق مدينة خانيونس بقذائف الهاون من العيار الثقيل".

وضمن استهدافها لآليات الاحتلال المتوغلة، أعلنت كتائب القسام استهداف جرافة إسرائيلية، صباح اليوم، بعبوة "شواظ" شرق مدينة خانيونس، إضافة لاستهداف 3 آليات للاحتلال بقذائف "الياسين 105" في محيط منطقة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس.

كما دمّرت كتائب القسام آلية لجيش الاحتلال بعبوتين مضادتين للدروع شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة واشتعال النيران فيها.

واستهدفت كتائب القسام دبابة ميركفاه وناقلة جند صهيونيتين بقذائف "الياسين 105" في محيط الجامعة الإسلامية جنوب شرق مدينة خانيونس.

كما تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية خاصة متحصنة في مبنى بقذيفة "الياسين 105" والاشتباك معها بالأسلحة الرشاشة وأوقعوها بين قتيل وجريح في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

واستهدفت كتائب القسام دبابة من نوع "ميركفاه" بقذيفة "الياسين 105"، ودكت قوات الإنقاذ بقذائف الهاون شمال شرق مخيم النصيرات وسط القطاع.

وتمكن مقاتلو كتائب القسام من استهداف جرافة عسكرية حولها عدد من جنود الاحتلال، بعبوة مضادة للدروع وأخرى مضادة للأفراد جنوب مدينة خانيونس.