الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

خلال عدوان مستمر..

محدث شهيدان برصاص الاحتلال في "دورا" قرب الخليل

حجم الخط
مواجهات.jpg
الخليل - وكالة سند للأنباء

استشهد شابان فلسطينيان، اليوم الإثنين، عقب إصابتهما برصاص "إسرائيلي" خلال مواجهات اندلعت في مدينة دورا، جنوبي غرب محافظة الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وصرحت وزارة الصحة الفلسطينية، بأن الشاب مهند إسماعيل الفسفوس (18 عاماً) متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في الصدر، في مدينة دورا. وارتقى قبله بساعات شاب آخر نتيجة إصابته بجراح حرجة في الرأس.

ونقل مراسل "وكالة سند للأنباء" عن مصادر محلية، قولها إن شهيدي مواجهات دورا هما؛ معتز اطبيش ومهند الفسفوس، وارتقيا متأثريْن بإصابتهما برصاص قوات الاحتلال.

وكان مراسل "وكالة سند للأنباء" في الخليل، قد قال إن مواجهات "عنيفة" اندلعت بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال التي تواصل عملية اقتحام لبلدة دورا، منذ ساعات فجر اليوم الإثنين.

وأشار مراسلنا إلى أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي بشكل مباشر تجاه الشبان الذين ردوا برشق آليات الاحتلال العسكرية بالحجارة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، في تصريح سابق، بأن الطواقم الطبية الفلسطينية تعاملت صباح اليوم مع إصابتين خطيرتين إحداها في الصدر والثانية في الرأس، برصاص جيش الاحتلال خلال عدوانه على مدينة دورا جنوبي غرب الخليل صباح اليوم.

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيون، برصاص قوات الاحتلال، منذ فجر اليوم الإثنين، إلى 4؛ أحدهما طفل في قرية تقوع قضاء بيت لحم، وآخران من دورا جنوبي غرب الخليل، ورابع في بلدة اليامون غربي مدينة جنين.