الساعة 00:00 م
الإثنين 13 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

خاطر: حرب غير مسبوقة على الأسيرات والضرب هو التطور الأخطر

حزب الله يتبنى 4 عمليات ضد قوات الاحتلال

حجم الخط
حزب الله.webp
بيروت - وكالة سند للأنباء

تبنّى حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، 4 عمليات استهداف لقوات الاحتلال "الإسرائيلي" وثكناته العسكرية على الحدود الفلسطينية اللبنانية وفي جنوبي لبنان. مؤكدًا إيقاع خسائر في صفوف الاحتلال.

وقال حزب الله في عدة بلاغات عسكرية، نشرها عبر منصته على "تيليغرام"، إن عملياته جاءت "دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة".

وأفاد باستهداف مجاهدو المقاومة الإسلامية صباح اليوم الخميس ‏التجهيزات التجسسية في موقع "الرادار" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة "بالأسلحة المناسبة ‏وأصابوه إصابةً مباشرة".

ونوه "حزب الله" إلى أن المقاومة الإسلامية استهدفت بعد ظهر اليوم، موقع "الرمتا" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة.‏

وأكمل في بلاغ آخر: "استهدف ‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:55 من بعد ظهر اليوم الخميس ‏موقع السماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة".

وصرح بأن "مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 9:30 من مساء الخميس ‏انتشاراً لِجنود العدو في محيط ثكنة زرعيت بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة".