الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

أنصار الله اليمنية تقصف "إيلات" بصواريخ باليستية

حجم الخط
p0grvyf3.jpg
صنعاء - وكالة سند للأنباء

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الجمعة، عن قصف بصواريخ باليستية أهدافاً محددة للاحتلال "الإسرائيليِّ" في "إيلات" أمِّ الرشراشِ جنوب فلسطينَ المحتلة.

وشدد القوات اليمنية في بيان صحفي نشرته مساء الجمعة: "ولن نترددَ في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ ضدَّ العدوِّ الاحتلال في البرِّ والبحرِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة".

وجاء في البيان: "انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ الذي يتعرضُ حتى هذه اللحظةِ للعدوانِ والحصارِ نفذتِ القوةُ الصاروخيةُ بالقواتِ المسلحةِ اليمنيةِ، وبعونِ اللهِ تعالى، عمليةً عسكريةً ضدَّ أهدافٍ محددةٍ للعدوِّ الإسرائيليِّ".

وتابعت: "تؤكدُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ استمرارَها في تنفيذِ واجباتِها الدينيةِ والأخلاقيةِ والإنسانيةِ تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ، استجابةً لنداءاتِ شعبِنا اليمنيِّ الحرِّ ونداءاتِ كلِّ الأحرارِ من أبناءِ أمتِنا العربيةِ والإسلامية".

وأكمل البيان: "إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ لن تترددَ في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الصهيونيِّ في البرِّ والبحرِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة".