الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

الجبهة الشعبية تدين بشدة العدوان الأمريكي الغاشم على سوريا والعراق

حجم الخط
العدوان الأمريكي.webp
غزة - وكالة سند للأنباء

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأشد العبارات اليوم السبت العدوان الأمريكي الغاشم الذي استهدف العراق وسوريا، مؤكدةً وقوفها الكامل إلى جانبهما ومع حقها في الرد على هذا العدوان. 

وأكدت الجبهة في بيان لها أن هذا العدوان الأمريكي الإجرامي والسافر جاء حمايةً للكيان الصهيوني الذي يتخبط ويغرق أمام ضربات المقاومة في غزة وفي اليمن ولبنان والعراق وسوريا، كما يبرهن على التورط الأمريكي المباشر في العدوان على الأمة العربية، وعلى شراكته في حرب الإبادة التي يشنها العدو الصهيوني على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة. 

وشددت الجبهة أن هذا العدوان لم ولن ينجح في تحقيق أهدافه، أو ثني البلدين الشقيقين عن تأديتهما واجبهما القومي في خدمة قضايا الأمة ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني، والتصدي للعدوان الصهيوني والأمريكي على شعوبنا العربية.

وختمت الجبهة بيانها بالتأكيد على أن فصائل المقاومة في كل الجبهات مصممة على مواصلة القتال حتى وقف حرب الإبادة الصهيونية على الشعب الفلسطيني، ولجم العدوان الأمريكي عن شعوبنا العربية، والتصدي لدعمه اللامحدود للكيان الصهيوني في حربه على الشعب الفلسطيني. 

ونفذ الجيش الأمريكي، أمس الجمعة، عداونًا على مواقع في سوريا والعراق، وسط تحذيرات من تداعيات ذلك على استقرار المنطقة.

وأعلن الرئيس الأميركي جو بايدن أن قوات بلاده ضربت وفق توجيهاته منشآت في العراق وسوريا ردا على استهداف القواعد الأميركية بالمنطقة.