الساعة 00:00 م
الأحد 21 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بدأت عام 2018 بسبب الحصار.. تجدد مبادرة "سامح تؤجر" الشعبية في غزة

جرّاح عظام مصري يتطوّع لإنقاذ الجرحى.. هذا ما قاله عن غزة؟

الشعبية: جريمة رفح كشفت التواطؤ العربي الرسمي

حجم الخط
الجبهة الشعبية - شعار.webp
رام الله - وكالة سند للأنباء

نددت "الجبهة الشعبية" لتحرير فلسطيني، بـ "الجريمة الإسرائيلية البشعة الجديدة" التي ارتكبت في رفح. منوهة إلى أن جرائم الاحتلال تجري دون حسيب أو رقيب وأمام أعين العالم أجمع، في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي.

وأكدت الجبهة الشعبية في تصريح صحفي، اطلعت عليه "وكالة سند للأنباء" اليوم الإثنين، أن جريمة رفح استمرار لجرائم الإبادة الكاملة بحق الفلسطينيين في جميع أنحاء قطاع غزة.

وقالت: "مجزرة رفح أكدت على السقوط الأخلاقي والمدوي للمجتمع الدولي، وكشفت زيف قيم العالم الحر الذي تتشدق فيه المؤسسات الدولية والبلدان الغربية، كما فضحت مواقف النظام الرسمي العربي المتواطئة والمتخاذلة".

ودعت "الشعبية"، الجماهير العربية وأحرار العالم إلى النزول الفوري للشوارع والميدان للضغط من أجل وقف حرب الإبادة المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وللتنديد بالشراكة الأمريكية والغربية في هذه المجازر.

وأكملت: "شعبنا الفلسطيني رغم المجازر وحرب الإبادة والخذلان سيبقى يقاوم ويتصدى بلحمه ودمه وأشلاء أطفاله للعدوان ولن يرفع الراية البيضاء، وسينتصر حتماً ويهزم ويدحر العدوان بقوة وصلابة مقاومته الباسلة، وثبات وصمود الشعب الأبي المقاوم".