الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بالفيديو الاحتلال يقتحم عدة مناطق بالضفة ويعتقل عمالًا من غزة

حجم الخط
اقتحام.jpg
رام الله- وكالة سند للأنباء

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم السبت، مناطق متفرقة في مدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة، وشنت حملة اعتقالات بصفوف عمال غزيين في بلدة برطعة الواقعة خلف جدار الفصل العنصري قرب جنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة برطعة ودهمت عدة منازل المواطنين وشنت حملة اعتقالات واسعة في صفوف العمال الفلسطينيين من قطاع غزة، واقتادتهم لجهة غير معلومة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال –الليلة- المواطنين مصعب التلاحمة وسالم الحلبي عقب اقتحامها منطقة خرسا في مدينة دورا جنوب الخليل، وسط اندلاع مواجهات.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية من محورها الغربي، وبلدتي بورين وعراق بورين جنوب المدينة.

ونوه مراسل "وكالة سند للأنباء" إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت، فجر اليوم، المواطنة شروق حزام، عقب مداهمة منزلها في شارع بيت إيبا غربي مدينة نابلس.

وذكرت مصادر محلية، أن قوة عسكرية اقتحمت قرية النصارية شمال شرق نابلس ودهمت عدة منازل، دون التبليغ عن اعتقالات.

ونبهت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب إبراهيم رائد العزة، بعد اقتحام منزله في مخيم العزة بمدينة بيت لحم، جنوبي الضفة المحتلة.

وفي قلقيلية، اقتحمت قوات الاحتلال قرية حجة وباقة الحطب شرق المدينة، كما اقتحمت قوات الاحتلال قرى اسكاكا وياسوف قرب سلفيت، وبلدة كفر عين شمال غرب رام الله.