الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

الجهاد الإسلامي تبارك عملية القدس وتدعو للتصدي للمستوطنين

حجم الخط
الجهاد الإسلامي.jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

باركت حركة الجهاد الإسلامي، عملية إطلاق النار التي نفذها 3 مقاومين فلسطينيين، صباح اليوم الخميس، قرب حاجز الزعيّم شرقي القدس المحتلة، ودعت للتصدي لاعتداءات المستوطنين بالضفة الغربية المحتلة ومخططات الاحتلال واستهداف المسجد الأقصى.  

وقالت حركة الجهاد في بيان تلقته "وكالة سند للأنباء": "نبارك عملية إطلاق النار التي استهدفت صباح اليوم حاجزاً عسكرياً للاحتلال شرقي القدس، أوقعت عدداً من الإصابات في صفوف الجنود والمستوطنين المحتلين".

وأكدت الحركة أن العملية تأتي "في سياق حق شعبنا المشروع في الدفاع عن مقدساته وأرضه في وجه العصابة الدموية النازية في الكيان، حتى طرد الاحتلال عن أرضنا ووطننا".

ودعت الحركة أبناء الشعب الفلسطيني للمضي على طريق المقاومة لمواجهة مخططات الاحتلال وتسليح قطعان مستوطنيه واستهداف المسجد الأقصى المبارك واستباحة الدم الفلسطيني.

وقتل جندي إسرائيلي وأصيب 8 آخرين بينهم 2 بحالة خطيرة، في عملية إطلاق نار على مفترق طرق قرب بلدة الزعيّم شرقي القدس المحتلة، صباح اليوم.

وأورد جهاز "الشاباك الإسرائيلي" أن الهجوم نفذه الشقيقان محمد زواهرة (26 عامًا) وكاظم زواهرة (31 عامًا) من بلدة التعامرة قرب بيت لحم، والمنفذ الثالث هو أحمد الوحش (31 عامًا) من قرية زعترة قرب بيت لحم.