الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

المُنفذ من مخيم قلنديا وارتقى شهيدًا..

محدث بالفيديو والصور قتيلان "إسرائيليان" بعملية إطلاق نار جنوبي مدينة نابلس

حجم الخط
WhatsApp Image 2024-02-29 at 17.48.30.jpeg
نابلس - وكالة سند للأنباء

استشهد شاب فلسطيني، وقُتل مستوطنان إسرائيليان، مساء اليوم الخميس، بعملية إطلاق نار في محطة وقود قريبة من مستوطنة "عيلي" المقامة على أراضٍ فلسطينية بين مدينتي نابلس (شمالي الضفة الغربية) ورام الله (وسط الضفة المحتلة).

وقالت مؤسسة "نجمة داود الحمراء"، التابعة للاحتلال، إن مستوطنين إثنين قتلا بعملية إطلاق النار قرب مستوطنة "عيلي"، بعد أن أصيبا بجراح بين حرجة وميؤوس منها.

ونقلت مراسلة "وكالة سند للأنباء" عن مصادر محلية، قولها إن منفذ عملية إطلاق النار قرب مستوطنة "عيلي" جنوبي مدينة نابلس هو الشاب الشهيد محمد يوسف ذياب مناصرة (31 عاما) من مخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة. لافتة النظر إلى أنه يعمل ضابطًا في "المباحث العامة الفلسطينية".

بدورها، قالت إذاعة جيش الاحتلال إن منفذ عملية إطلاق النار قرب مستوطنة "عيلي" شخص واحد، وهو من سكان مخيم قلنديا للاجئين الفلسطينيين شمالي مدينة القدس المحتلة.

وأشارت في التفاصيل: "مسلح واحد نفذ العملية عبر بندقية M-16 قصيرة وقد أطلق عشرات الطلقات النارية داخل محطة الوقود، التي وصل لها بمركبة، وتسبب بمقتل شخصين دون إصابات".

وقالت القناة "13" العبرية، إن قوات الاحتلال أطلقت النار على فلسطيني وأصابته بعد أن فتح النار على عدد من المستوطنين قرب محطة الوقود على بوابة "عيلي".

ونوهت وسائل إعلام عبرية، وصفت الحدث بـ "الخطير"، إلى أن قوات الاحتلال حيّدت فلسطينيًا نفّذ عملية إطلاق نار قرب مستوطنة "عيلي"، بينما عادت ونفت معلومات حول وجود شخص آخر شارك في العملية.