الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

بالفيديو عملية إطلاق نار تجاه مستوطنة "يهودا" وسط الخليل

حجم الخط
photo_2024-03-16_14-51-30.jpg
الخليل - وكالة سند للأنباء

أطلق مقاوم فلسطيني، بعد ظهر اليوم السبت، النار تجاه مستوطنة "يهودا" المقامة على أراضٍ فلسطينية داخل مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وقالت القناة "13" العبرية، إن فلسطينيًا "تسلل" إلى مستوطنة "يهودا" وأطلق النار تجاه المستوطنين؛ قبل أن يرد جيش الاحتلال بإطلاق النار على المصدر ويُصيب الفلسطيني بجراح (لم تكشف طبيعتها).

وذكرت مصادر محلية أنه سُمع دوي صفارات إنذار داخل مستوطنة "يهودا". منوهة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت شابيْن من داخل المقبرة الإسلامية في الخليل.

من جانبه، أعلن جيش الاحتلال أنه "قتل" فلسطينيًا أطلق النار على مستوطنة "يهودا"، وسط الخليل؛ دون وقوع إصابات في صفوف قوات الاحتلال والمستوطنين.

وأشار مراسل "وكالة سند للأنباء" في الخليل إلى أن قوات الاحتلال انتشرت في محيط البلدة القديمة بالمدينة، عقب الإعلان عن تنفيذ مقاوم فلسطيني عملية إطلاق نار تجاه مستوطنة "يهودا".

ونوه مراسلنا إلى أن جيش الاحتلال استنفر قواته في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، وأغلق جميع مداخل المدينة. لافتًا النظر إلى أن الإعلام العبري يتحدث عن عمليات تمشيط عسكرية لمنطقة عملية إطلاق النار بحجة وجود مسلح آخر.