الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

"درع الحماية والأمان لشعبنا من الاحتلال وأعوانه"..

التجمع الوطني للعشائر في غزة: سنقف بكل قوتنا خلف شرطتنا الوطنية ولجان الحماية الشعبية

حجم الخط
التجمع الوطني.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

أكد "التجمع الوطني" للقبائل والعشائر والعائلات الفلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي يُحاول ضرب المنظومة الشرطية ولجان الحماية الشعبية.

وقال التجمع الوطني في بيان صحفي تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم الثلاثاء، إن الاحتلال يُمعن في محاولاته البائسة لنشر الفوضى من خلال استهداف شرطتنا الفلسطينية ولجان الحماية الشعبية.

ونوهت إلى أن الشرطة الفلسطينية واللجان الشعبية "يشكلون درع الحماية والأمان لشعبنا من الاحتلال وأعوانه العابثين في السلم المجتمعي والخارجين عن قيم وأعراف شعبنا وتقاليده الوطنية".

وجاء في البيان: "نؤكد على أننا نقف بكل قبائلنا وعشائرنا وعائلاتنا في قطاع غزة خلف شرطتنا الفلسطينية الوطنية ولجان الحماية المساندة لها".

ودعت العشائر، المواطنين في قطاع غزة لإسناد كل "الجهود المباركة" التي تبذلها وزارة الداخلية ولجان الحماية الشعبية في هذا الإطار حفاظًا على أمننا الداخلي والسلم المجتمعي.

ونعت الشهداء الذين ارتقوا من الشرطة الوطنية ولجان الحماية الشعبية الأبية على مستوى قطاع غزة؛ "والذين بذلوا جهودًا مضنية في الأسابيع الأخيرة في حماية قوافل المساعدات والإغاثة لأهلنا في كافة محافظات القطاع وضبط الحالة الأمنية".

ونوه التجمع الوطني إلى أن خطوات الشرطة الفلسطينية ولجان الحماية "أربكت وأفشلت مخططات الاحتلال وحساباته في نشر الفوضى والفلتان".

واستطرد: "نؤكد بأن شعبنا بكل مكوناته كافة موحد في حماية ظهر المقاومة وجبهة شعبنا الداخلية".

وجدد التأكيد على أن "العشائر ستبقى السد المنيع والسند لشعبنا وحكومتنا ومقاومتنا في حماية الجبهة الداخلية وتحصينها من المحاولات العبثية للاحتلال وأذنابه".