الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

الاحتلال يعلن مقتل أحد جنوده بمعارك شمال غزة

حجم الخط
إصابات جيش الاحتلال.jpeg
غزة - وكالة سند للأنباء

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - الأحد- مقتل أحد جنودها خلال المعارك مع المقاومة في مدينة غزة.

وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مقتل ‏الرقيب ليئور رافيف، مقاتل في الكتيبة 932 من لواء ناحال، خلال معارك مجمع الشفاء الطبي بغزة.

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، السبت، عن سلسلة من عملياتها ضد قوات الاحتلال اليوم السبت في قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام، إنها دكّت جنود وآليات العدو المتوغلة في محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة بقذائف الهاون، واستهدفت 3 دبابات صهيونية من نوع "ميركفاه" بعبوات "شواظ" وقذائف "الياسين 105" وأوقعنا عدد من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح جنوب مجمع الشفاء بمدينة غزة.

وأضافت كتائب القسام في بيانات منفصلة نشرتها على قناتها على تليغرام، وتابعتها "وكالة سند للأنباء"، إنها استهدفت ناقلة جند صهيونية بقذيفة "الياسين 105" جنوب مجمع الشفاء بمدينة غزة.

وفي بيان آخر، قالت إنها دكّت قوات العدو المتوغلة في محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة بقذائف الهاون.

كما تمكّن مجاهدو القسام من استهداف مجموعة من جنود الاحتلال تحصنت داخل مبنى بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات وإيقاعهم بين قتيل وجريح في محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة، واستهداف آلية عسكرية إسرائيلية بقذيفة "الياسين 105" في محيط مستشفى الشفاء.

ووفق الإحصاءات الإسرائيلية يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 596 من الضباط والجنود الإسرائيليين منذ بدء معركة طوفان الأقصى، من بينهم 252 قتيلًا في المعارك البرية داخل غزة..

وتؤكد المقاومة أن الاحتلال يتكتم على خسائره في المعارك بغزة، ويفصح عن أعداد محدودة منها.