الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

الاحتلال يرتكب مجزرة بحق عائلة "عجور" غرب غزة

حجم الخط
77.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، مجزرة جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، عقب استهداف وقصف منزلًا لعائلة عجور قرب مجمع الشفاء الطبي غربي مدينة غزة.

وقال الناطق باسم الدفاع المدني بغزة محمود بصل، إن مجزرة جديدة ترتكبها قوات الاحتلال بحق عائلة عجور خلف مجمع الشفاء الطبي بجوار مبنى الولادة؛ حيث تم استهداف المنزل وبداخلة عدد من المواطنين.

وأشار "بصل" في تصريح صحفي اطلعت عليه "وكالة سند للأنباء"، اليوم، إلى أن طواقم الدفاع المدني أنقذ 4 مواطنين من تحت الأنقاض، ولا زال 6 أطفال تحت الانقاض بعضهم أحياء.

ونقل مراسل "وكالة سند للأنباء"، عن مصادر محلية أن 7 شهداء ارتقوا بقصف الاحتلال منزلاً لعائلة عجور غرب غزة، بالإضافة لوصول شهيد إثر القصف الإسرائيلي خلف مصنع الستار بحي الزيتون شرق غزة.

وأعلن مستشفى المعمداني أنه استقبل عددًا من الشهداء والجرحى؛ جراء غارات الاحتلال المتواصلة على مدينة غزة. بينما نوه مراسلنا إلى أن الاحتلال قصف مفترق الشجاعية بمدينة غزة.

وتعرضت مناطق مختلفة في مدينة غزة لقصف مدفعي وجوي؛ لا سيما غربي المدينة وفي محيط مجمع الشفاء الطبي.

وأصيب 7 مواطنين مدنيين (على الأقل) إثر سلسلة غارات إسرائيلية عنيفة خلف مصنع الستار بحي الزيتون شرق غزة.

واستهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأربعاء، مناطق مختلفة غرب غزة، تزامنًا مع غارات جوية عنيفة على وسط المدينة. فيما استهدفت مدفعية الاحتلال أطراف حي تل الهوا جنوب غرب غزة.

ونقلت مراسلتنا عن مصادر محلية أن طيران الاحتلال المروحي يطلق النار في محيط عيادة الرمال غرب مدينة غزة.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ 173 يومًا على التوالي، إلى 32 ألفًا و490 شهيدًا و74 ألفًا و889 مصابًا.

وأشارت وزارة الصحة في تقريرها الإحصائي اليومي لحصيلة العدوان، لوصول 76 شهيدًا و102 من الإصابات للمستشفيات؛ جراء ارتكاب 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.