الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

الضفة الغربية تُسجل 29 عملًا مقاومًا في 24 ساعة

حجم الخط
XJhvh.webp
رام الله - وكالة سند للأنباء

تواصلت أعمال المقاومة في الضفةِ الغربية خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث سجلت 29 عملًا مقاومًا، شملت مواجهات وعمليات إطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة.

ورصد مركز معلومات فلسطين "معطى"، في بيان تلقته "وكالة سند للأنباء"، 8 اشتباكات مسلحة وإطلاق نار، 9 حالات تفجير عبوات ناسفة، 12 مواجهةً في عدة مناطق بالضفة الغربية والداخل المحتل.

وقتل مستوطن "إسرائيلي" متأثرًا بإصابته في عملية الطعن التي نفذها الشهيد مؤمن المسالمة بمستوطنة "جات يفني" قرب نتانيا، قبل أيام.

واندلعت اشتباكات مسلحة في جبع بجنين، وخاض المقاومون اشتباكاتٍ ضارية في مخيم جنين مع قوات الاحتلال وفجّروا ثلاث عبواتٍ ناسفة.

وشهدت كل من يعبد وبرقين في جنين اشتباكات مسلحة خلال مواجهاتٍ مع قوات الاحتلال المقتحمة، كما ألقى المقاومون عبوات ناسفة وخاضوا اشتباكاتٍ ضارية مع قوات الاحتلال في سيلة الظهر.

واندلعت في كل من كفر الديك في سلفيت ومخيم الدهيشة في بيت لحم وبيت في نابلس، مواجهاتٍ تخللها عمليات إلقاء حجارة صوب قوات الاحتلال.

وألقى الشباب الثائر الحجارة صوب قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم الأمعري في رام الله. كما أطلق مقاومون النار صوب قوات الاحتلال خلال المواجهات في مدينة قلقيلية.