الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

6 شهداء بينهم طفلان بقصف "إسرائيلي" لرفح

حجم الخط
photo_2024-04-25_02-13-34.jpg
رفح - وكالة سند للأنباء

استشهد ستة مواطنين مدنيين وأصيب قرابة الـ 15 آخرين، فجر اليوم الخميس، بقصف إسرائيلي جوي عبر الطيران الحربي، استهدف عدة مناطق وأحياء في مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

وجاءت حصيلة الاستهدافات "الإسرائيلية" الجوية في مدينة رفح خلال الساعات الأولى من اليوم الـ 202 للعدوان العسكري المستمر على قطاع غزة، على النحو التالي:

استهداف منزل لعائلة الجمل بحي الجنينة شرقي رفح، وأسفر عنه ارتقاء 5 شهداء؛ بينهم طفلان ومُسن، حتى اللحظة؛ وهم نازحون.

ونقل مراسل "وكالة سند للأنباء" عن سكان محليين أن شهداء قصف منزل عائلة الجمل قرب مستشفى النجار شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، هم: أحمد جمال صبحي نبهان (35 عاماً)، وشقيقه عبد الله (33 عاماً)، الطفلة شام عمر إسماعيل النجار (6 أعوام)، الطفل جمال عبد الله جمال نبهان (8 أعوام)، والمُسن جمال صبحي أحمد نبهان (65 عامًا).

وقصف الاحتلال أرضًا زراعية في شارع صدام في خربة العدس شمالي رفح، دون الإبلاغ عن إصابات، بالإضافة لاستهداف منزل لعائلة أبو عرار في منطقة مصبح شمالي المدينة؛ وأسفر عنه إصابات طفيفة من المحيط.

واستهدف طيران الاحتلال الحربي، أرضًا في مخيم الشابورة للاجئين وسط مدينة رفح، ونُقل عدد من المُصابين من المكان. بينما قصفت قوات الاحتلال منزلًا لعائلة حسنين في مخيم يبنا جنوبي رفح ونقل شهيد وعدد من الإصابات.