الساعة 00:00 م
الأحد 23 يونيو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.75 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

50097 طالبا يبدؤون اليوم "امتحان الثانوية العامة"

استهداف متواصل لمنازل المواطنين..

بالفيديو والصور لليوم الـ 247 على التوالي.. حرب الإبادة الجماعية تتواصل على قطاع غزة

حجم الخط
مجازر غزة.jpeg
غزة- وكالة سند للأنباء

للشهر التاسع على التوالي، تتواصل فصول المذبحة الدموية والإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" على قطاع غزة، موغلة المزيد في دماء الفلسطينيين.

وبعد إحدى أكثر المجازر الإسرائيلية بشاعة وفظاعة التي نفذها جيش الاحتلال أمس في مخيم النصيرات، والتي راح ضحيتها 274 شهيدً و698 جريحًا بينهم أطفال ونساء ومسنون، واصلت قوات الاحتلال قصف منازل المواطنين واستهدافهم لليوم الـ 247. 

ومنذ فجر اليوم الأحد، استشهد 28 مواطنًا إثر غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم، إن مستشفى شهداء الأقصى بات غير قادر على استيعاب أعداد الضحايا. منوهة إلى أن مجزرة النصيرات أسفرت عن 274 شهيداً و698 مُصاباً.

آخر التطورات.. 

أُبلغ مساء اليوم الأحد، عن شهداء وجرحى بقصف طيران الاحتلال الحربي منزلاً بمحيط سوق العملة في شارع عمر المختار داخل حي الدرج وسط مدينة غزة.

وأفادت مديرية الدفاع المدني، بأن طواقمها انتشلت 4 شهداء؛ بينهم طفل وسيدتان، وعدد من الجرحى جراء استهداف الاحتلال لبناية سكنية مكونة من أربعة طوابق بمنطقة سوق العملة بغزة.

وأصيب عدد من المواطنين المدنيين، بقصف إسرائيلي استهدف منزلًا في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، وفق ما أفادت مراسلة "وكالة سند للأنباء".

وواصلت قوات الاحتلال، قصف واستهداف المنشآت المدنية ومساكن ومنازل المواطنين المأهولة، حيث نقل مراسلنا عن مصادر محلية أن طيران الاحتلال استهدف محيط محطة توليد الكهرباء شمال المخيم وسط قطاع غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال محيط مستوصف المغازي وسط قطاع غزة، والمناطق الشرقية لمخيم المغازي والبريج ومنزلاً في بلوك 12 بمخيم البريج.

واستهدفت مدفعية الاحتلال، مساء اليوم، المناطق الشرقية لحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وأطلق الطيران المروحي الإسرائيلي، النار بشكل مُكثف، وسط مدينة رفح. تزامنًا مع غارة جوية محيط مسجد العودة وسط المدينة، وقصف جوي ومدفعي لمنطقة عريبة شمالًا.

واستشهد مواطنان وأصيب عدد آخر، مساء اليوم، جراء غارة إسرائيلية استهدفت محيط مركز إيواء في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

كما استشهد 3 أشقاء وأصيبت أمهم بجراح حرجة، جرّاء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة الشافعي بمحيط صالة زهرة الربيع في مخيم 2 بالنصيرات وسط قطاع غزة، عصر اليوم.

وأصيب مواطن في استهداف الاحتلال لبرج همام في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وظهر اليوم، استشهد 7 مواطنين وأصيب عدد آخر إثر غارات إسرائيلية استهدفت منزلين في مخيم النصيرات ودير البلح وسط قطاع غزة، فيما أصيب عدد من المواطنين في قصف قرب محطة عكيلة قرب مفترق دير البلح.

ووصل صباح اليوم إلى مستشفى شهداء الاقصى 3 شهداء وعدد من المصابين في قصفٍ استهدف منزلاً لعائلة أبو الكاس في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وافادت مصادر محلية أنه تم قبل ظهر اليوم الاحد انتشال شهيدين من منطقة مخيم بدر غربي مدينة رفح ونقلهما إلى مجمع ناصر بخانيونس جنوبي قطاع غزة.

وفي الساعة الأولى من اليوم الأحد، قصفت طائرات الجيش الإسرائيلي منزلًا في حي الدرج وسط مدينة غزة، ما أدى لوقوع عدة شهداء وجرحى.

وأفادت مصادر محلية، بأن القصف استهدف منزلاً لعائلة كساب بجانب مدرسة فهمي الجرجاوي التي تؤوي نازحين في حي الدرج وسط مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد 4 مواطنين بينهم طفلة، إضافة لـ7 جرحى.

وقالت المديرية العامة للدفاع المدني في غزة، إن طواقمها تلقت نداء استغاثة من المواطنين لاستهداف أحد المنازل بجوار عيادة الدرج نتيجة قصفه من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي بمدينة غزة.

وأطلقت طائرات الاحتلال المروحية نيرانها، صباح اليوم، شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

واستهدفت مدفعية الاحتلال فجرًا، مناطق الخربة ومصبح وعريبة في رفح جنوب القطاع، كما قصفت مناطق أخرى شمال المدينة.