الساعة 00:00 م
الخميس 04 يوليو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.8 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.06 يورو
3.77 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

غزة.. حرب "إسرائيل" العدوانية تطال الأجنة في بطون أمهاتهم

غارات مكثفة على خانيونس والشجاعية ..

محدث غـزة مباشر.. لليوم الـ 270 تواليًا "إسرائيل" تواصل حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة

حجم الخط
مجزرة
غزة – وكالة سند للأنباء

تتواصل جريمة الإبادة الجماعية والحرب العدوانية التدميرية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، لليوم الـ 270 تواليًا، تزامنًا مع عمليات قصف جوي ومدفعي مُكثف يطال مختلف أنحاء القطاع.

وكثف الاحتلال القصف المدفعي والجوي على حي الشجاعية شرق مدينة غزة، مع استمرار القصف في مدينة خانيونس جنوبي القطاع، مما أسفر عن استشهاد وإصابة فلسطينيين.

آخــر التطــورات الميــدانيــة..

ورصدت "وكالة سند للأنباء" آخر التطورات الميدانية في القطاع المنكوب، والتي تمثلت في استهدافات وعمليات قصف من قبل طيران الاحتلال، لا سيما في مدينة غزة وأحيائها السكنية المأهولة.

وارتكبت قوات الاحتلال بعد ظهر اليوم الثلاثاء، 3 مجازر بحق المدنيين في شمال ووسط وجنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا بارتقاء 12 شهيدا إثر قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية لعائلة أبو سليم بمدينة دير البلح وسط القطاع.

ووصل 3 شهداء وعدد من المصابين إلى مستشفى المعمداني إثر قصف إسرائيلي على منطقة المنصورة بحي الشجاعية شرقي مدينة غزة، فيما أطلقت طائرات الـ "كواد كابتر" نيرانها في محيط مفترق الشجاعية.

وارتقى 3 شهداء في قصف للاحتلال استهدف المناطق الغربية بمدينة رفح جنوبي القطاع، واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي منطقة المواصي غربي المدينة.

وصل 28 شهيدًا إلى مستشفى المعمداني خلال الساعات الماضية بفعل القصف الإسرائيلي على مدينة غزة.

كما وصل شهيد وعدد من الإصابات إلى مجمع ناصر الطبي جراء استمرار القصف الإسرائيلي على المناطق الشمالية لمدينة رفح، فيما أصيب عدد آخر من المواطنين إثر قصف من مسيرة إسرائيلية على حي تل السلطان غرب رفح جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" باستهداف غارة إسرائيلية جديدة محيط مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب غزة.

وقالت مصادر طبية لمراسل "وكالة سند للأنباء"، إن الاحتلال قصف بصاروخ استطلاع تجمعًا للمواطنين قرب مسجد الشمعة؛ ما أدى لاستشهاد 10 فلسطينيين وإصابة آخرين بجروح متفاوتة.

واستشهد 8 فلسطينيين وإصابة أكثر من 30 آخرين جراء القصف الصاروخي والمدفعي الإسرائيلي الذي استهدف مناطق متفرقة في مدينتي خان يونس ورفح.

وفي غارة إسرائيلية أخرى، استشهد طفل جراء قصف طائرة حربية إسرائيلية منزلًا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بينما أصيب عدد آخر من المدنيين بجروح نتيجة لغارة استهدفت منزلًا يعود لعائلة أبو جلالة في أرض أبو مهادي شمال غرب مخيم النصيرات.

وتزايدت أعداد الإصابة أيضًا بين المواطنين جراء غارات جوية استهدفت منازل في مناطق الفخاري وقيزان رشوان وحي المنارة والضابطة الجمركية في خان يونس جنوب قطاع غزة.

ومع وصول العدوان على قطاع غزة يومه الـ 270، بلغ عدد الشهداء نتيجة لجرائم حرب قوات الاحتلال 37 ألفًا و900 شهيدًا، و87 ألفًا و60 مصابًا، وجلّ الشهداء والمصابين من النساء والأطفال.