الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

والدة حلا الترك: لو كنت أملك أموالاً وفيلا لاختارت ابنتي العيش معي

حجم الخط
1.jpg
جدة - وكالات

وجهت الفنانة البحرينية حلا الترك، رسالة خاصة إلى والدتها منى السابر، وذلك بعد غضب والدتها منها على خلفية تركها لها واختيارها العيش مع والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة.

وقد دفع هذا الاختيار السابر لانتقاد حلا في تصريح قالت فيه إنها لو كانت تملك الأموال وتعيش في فيلا، كان سيختارها أولادها للعيش معها، وأن هذا الجيل يتبع مصلحته في النهاية.

وردت حلا على أمها، خلال حفل توزيع جوائز نيكلوديون والتي حصلت فيه على جائزة أفضل فنانة " يا أمي أنا أحبك، وتبقين الحب، والله يخليها لنا وما يحرمنا منها، غالية عليَّ وأحبها كثيراً ومستحيل أزعل منها لأنها بالنهاية أمي".

وواجهت حلا الكثير من الانتقادات بعد ظهورها برفقة والدها المنتج البحريني محمد الترك، وهما داخل سيارة ويقوما بغناء أغنية "إنساى" لسعد المجرد ومحمد رمضان، بطريقة لا تخلو من الإيماءات التي فسرها بعض المتابعين بأنها موجهة إلى والدتها منى السابر.

وصدر الحكم النهائي لحضانة حلا الترك، قبل أشهر بعد أن منحتها المحكمة حرية الاختيار بأن تعيش مع والدها أو تختار الاستمرار مع والدتها، وذلك بعد بلوغها سن الرشد، واختارت حلا العودة إلى الحياة مجددًا مع والدها وزوجة أبيها بعدما تصالحت معهما.