الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

الرئيس: سنبحث الانتخابات وإجراءات تحقيقها

حجم الخط
الرئيس عباس وأعضاء المركزية
رام الله - وكالة سند للأنباء

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن اللجنة المركزية لحركة فتح، ستبحث الانتخابات والاستعدادات لها، والإجراءات التي يجب أن نتخذها من أجل تحقيق هذا الهدف.

وأضاف أن اللجنة ستبحث أيضا خلال جلستها مساء اليوم الثلاثاء " مواضيع عدة أولها النشاطات التي جرت في الأمم المتحدة، وأخرى داخلية، تتعلق بنشاطاتنا هنا".

وعقدت اللجنة المركزية اجتماعها مساء اليوم في رام الله بالضفة الغربية، بحضور الرئيس محمود عباس.

ووصل الرئيس رام الله، عائدا من نيويورك عقب كلمة ألقاها في الجمعية العمومية للأمم المتحدة ، أكد خلالها أنه سيدعو إلى انتخابات عامة في فلسطين.

ورحب الرئيس،  بشكل حار، بالمنتخب السعودي الوطني الأول الذي سيصل إلى فلسطين ولأول مرة ليلعب على أرض القدس، في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم.

وستقام المباراة، وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية، على استاد فيصل الحسيني بالرام شمالي القدس المحتلة، في 15 تشرين أول الجاري.

وأردف الرئيس "هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها المنتخب الوطني السعودي، نوجه الشكر والتقدير إلى المملكة العربية السعودية والملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على هذه اللفتة الكبيرة".

وشكر المملكة السعودية على ما تقدمه من دعم في المجالات كافة الاقتصادية والمالية والإنسانية والاجتماعية، وغيرها، هذه كلها محسوبة للمملكة.