الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

إليسا: أزور الطبيب النفسي

حجم الخط
إليسا.jpg
بيروت-وكالة سند للأنباء

كشفت المطربة اللبنانية، إليسا، أنها تتعامل مع صحتها النفسية بنفسها، لكن عندما تحتاج لطبيبتها النفسية، لا تتأخر في زيارتها.

وأشارت إليسا، في لقاء صحفي، إلى أن "الكلام علاج مريح، فهناك أمور لا يمكننا البوح بها للقريبين منا، لكن من الضروري إخراجها من عقلنا وقلبنا، لذا التحدث عنها للطبيب هو العلاج".

ونصحت إليسا نصحت متابعيها، بالذهاب لزيارة الطبيب النفسي، وذلك احتفالا باليوم العالمي للصحة النفسية، الذي وافق يوم 10 أكتوبر/تشرين الأول من كل عام.

ونفت إليسا إن كان هناك حب تمكن من كسرها، مؤكدة أنها غير قابلة للكسر؛ لأنها صنعت نفسها بنفسها، وليست مستعدة للتنازل عن كل ما فعلته من أجل أحد.

وتعتقد المطربة اللبنانية أن الشريك يجب أن يملك ثقة بنفسه ويستوعب شهرة شريكته.

 وتابعت موضحة "أعتقد أن هذا الرجل موجود ولكن بنسبة قليلة. إذا وجد، فذلك جيد، وإذا لم يوجد، أنا مستمرة فيما أفعله ووعايشة وسعيدة. هذه قناعاتي".

إنجاب الأطفال

وأكدت إليسا أنها لا تنزعج اليوم من واقع أنها لم تنجب الأطفال.

وأوضحت أنه إذا وجدت حبا تحول إلى زواج قد تفكر في التبني إن لم تستطع الإنجاب. لكنها لا تفكر بالتبني لوحدها.

وقالت: "أنا مكتفية بما لدي وسعيدة بحياتي كما هي. لا أشعر بالنقص. عوضت عن الأولاد بمن أحبهم وبأولاد إخوتي".

وأضافت إليسا، "قد لاحظت من قصص الحياة وممن يحيطون بي، أن الأولاد لا يشكلون السعادة المطلقة. هم استمرارية، يمنحون هدفا للحياة، لكنهم يكبرون ويرحلون ويبقى الأهل وحيدين.

وتابعت: "غالبية الناس يقولون إنهم يريدون الزواج لك لا يبقوا وحيدين. ذلك يحزنني، لأنهم يتزوجون للسبب الخطأ، فلا تكون حياتهم كما يتمنون، ويشعرون بوحدة قاتلة بالرغم من وجود الزوج والأولاد".

علاقاتي بالوليد بن الطلال

وكشفت المطربة إليسا، عن مفاجأة تتعلق بألبومها الغنائي المقبل، بعد إعلان اعتزالها قبل أشهر.

وأكدت إليسا في لقائها مع مجلة "جمالك"، أنها امرأة واثقة من نفسها، ولكنها أحيانا تتخذ بعض المواقف لتخضها قليلا، فتذكر نفسها بالناس الذين يحبونها وهم كثر.

وشددت بأنها ستغادر الوسط الفني وهي نجمة، موضحة أنه "عندما يبدأ النجم بالنزول بدلا من الصعود لا يجب أن يقوم بأي خطوة إضافية، بل أن يتوقف ويغادر في عز نجاحه".

وأردفت "ليس من الجميل التراجع بعد كل النجاح والحب الذي نصنعه".

الألبوم الغنائي المقبل 

وبسؤالها عن حدوث أي تغيير يؤثر على مسيرتها الفنية، قالت إليسا" لم يتغير شيء، فشركة "روتانا" لطالما دعمتني في قراراتي، كذلك سالم الهندي والأمير الوليد بن طلال.

واستدركت قائلة، "لكن لدي اعتبارات أخرى فيما يخص الألبوم المقبل"، معلنة أنها ستشرف على انتاجها بنفسها، إن قررت الرجوع عن قرارها بالتوقف". 

وأكدت إليسا أنها لا تحب إفساد العلاقات، كما لا تحب أن أشعر بالذنب، بل تفضل الاتفاق، ويريحها أن تعرف أن من تحبهم راضين، ولكن لا يعنيها أمر من لا يعنون لها.

وأعلنت إليسا في شهر أغسطس/آب 2019 قرارها باعتزال العمل الفني، في خطوة مثلت صدمة لعشاقها.