سرايا القدس: الساعات القادمة ستُسجل انتصارًا للشعب الفلسطيني

حجم الخط
75a4ff2f1864a0da4ff7a3b585f65caf.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

قال الناطق العسكري باسم "سرايا القدس"، أبو حمزة، إن الساعات القادمة ستسجل انتصارًا لأبناء الشعب الفلسطيني، ولن نسمح مطلقًا بإعادة سياسية الاغتيالات وسنترجم ذلك على الأرض.

وخاطب "أبو حمزة" الاحتلال في تصريح له اليوم الثلاثاء، "بما أنكم بدأتم المعركة لن تستطيعوا معرفة نهايتها".

وأفاد: "من المؤكد والمحسوم أن الساعات القادمة ستضيف عنوانًا جديدًا إلى سجل رئيس الوزراء الأرعن الذي لم يجلب للصهاينة سوى الدمار والخراب".

حمّل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تبعات ما وصفه بـ "القرار الغبي باغتيال قيادة المقاومة"، في الإشارة إلى اغتيال القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا فجر اليوم.

وأردف أبو حمزة: "نؤكد على استمرار الجهوزية والنفير والانعقاد الدائم لقيادة سرايا القدس في إطار إدارة معركة الرد على جرائم هذا العدو وصد عدوانه الآثم على شعبنا".

واستطرد أبو حمزة: نزف للأمة العربية والإسلامية ثلة من شهدائنا ومقاتلينا وفي مقدمتهم ركنًا صلبًا شديدًا من أركان المقاومة الفلسطينية وسرايا القدس القائد المجاهد بهاء أبو العطا".

وكشف النقاب عن أن الشهيد أبو العطا كان من "أبرز أعضاء المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، واستشهد بعد رحلة حافلة من البطولة والفداء على طريق المقاومة والتحرير".

وتابع: "نطمئن أحرار العالم وأبناء شعبنا المجاهد أن المقاومة الفلسطينية وسرايا القدس لا زالت على العهد والوعد والدرع الحامي لفلسطين واللاجئين والأسرى والمسرى".

وشدد الناطق باسم سرايا القدس: "في جعبتها (المقاومة) ما يشفي الصدور".

ودعا في رسالته المستوطنين إلى "عدم الاستماع إلى قيادتهم الحمقاء وأن القرار الآن بيد سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية".

google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk