الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

خاص الأب مسلم يدعو "الرئيس الفلسطيني " للعمل على وقف العدوان

حجم الخط
مانويل مسلم
غزة - وكالة سند للأنباء

وجه عضو الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة المقدسات، الأب مانويل مسلم رسالة للرئيس الفلسطيني محمود عباس، بضرورة التحرك الفوري لوقف العدوان على غزة، وإطلاق اليد للشعب الفلسطيني ليعبر عن ثورته وغضبه ضد الجرائم الإسرائيلية.

قال مسلم في تصريح خاص بـ"وكالة سند للأنباء" إن الذي لا يشترك ولا يشارك في حربنا ضد الاحتلال الإسرائيلي ليس بفلسطيني، ولا يحق له أن يقف على أرض فلسطين.

وأضاف: الخزي والعار لكل من يبقى متفرجا على جرح غزة، وكنت ولا أزال آمل أن تقف الضفة بشبابها وقيادتها ومؤسساتها ورجالها وجيشها، الاشتراك فورا في المعركة ضد إسرائيل.

وأكدّ أن الحرب ليست مع الجهاد الإسلامي وحده كما يروج الاحتلال، فحربنا مع اليهود قبل 3 آلاف عام، فمنذ قبل المسيح ونحن في حرب معهم وبعد المسيح وليومنا هذا الحرب لن تنتهي إلا إذا انتهى احتلالهم للأرض والمقدسات

ووجه الأب مسلم رسالة "لمن يرابطون على الثغور ويطلقون الصواريخ"، قائلا: اليوم الذي ترتعش فيه أيديكم أو تتراخى فيها فإن شعبكم من خلفكم سيضيع.

وأكد على ضرورة تحرير فلسطين من النهر للبحر ومن رأس الناقورة لأم الرشراش.

وشدد على أنه طالما بقي الاحتلال فالحرب معه مفتوحة.

ويواصل الاحتلال عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، مخلفا أكثر من عشرين شهيدا وإصابة العشرات، وتدمير قرابة 60 منزل.