الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

الأهلي يعلن جاهزية "سليمان"

حجم الخط
1020189230528201683582.jpg
سند - وكالات

أعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري "سيد عبد الحفيظ" ، جاهزية وليد سليمان صانع الألعاب، لخوض مباراة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، في الدوري المصري.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية بحضور مراسل ، إن وليد سليمان جاهز تماما بعد الخضوع لفحوصات طبية في ألمانيا والاطمئنان على ركبته، مؤكدا أن شريف إكرامي حارس المرمى سيبدأ غدا السبت العودة تدريجيا للتدريبات الجماعية بعد التعافي من إصابته بتمزق عضلي.

وأوضح أنه أجرى اتصالا اليوم الجمعة بكريم وليد "نيدفيد"، لاعب وسط الفريق المتواجد في ألمانيا حاليا، واطمأن عليه بعد نجاح جراحة غضروف الركبة وبداية مرحلة التأهيل، مؤكدا أن نيدفيد سيعود إلى القاهرة ببرنامج محدد بشكل يومي، لحين انتظامه في التدريبات الجماعية والمباريات.

وأوضح أن سعد سمير مدافع الفريق مستمر في أداء برنامجه التأهيلي لمدة أسبوع آخر في ألمانيا، مؤكدا أن اللاعب سيعود إلى القاهرة ببرنامج تأهيلي محدد، وسيعود إلى ألمانيا مرة أخرى للفحص قبل العودة للملاعب في نهاية برنامجه التأهيلي، بعد إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي تعرض له أثناء مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي.

وأشار إلى أن الظهير الأيمن محمد هاني سيخضع لفحص طبي غداً السبت لتحديد قدرته على اللحاق بمباراة الطلائع بناء على نتيجة الأشعة في العضلة الأمامية موضحاً أن فرص اللاعب في خوض مباراة الطلائع صعبة.