الساعة 00:00 م
الخميس 18 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مكتبة المعمداني من رُكن ثقافي إلى مقر إيواء للجرحى والمرضى!

بعد تمثيل فلسطين فى السعودية

خبر الشباب والرياضة تستقبل أبطال اللجنة البارالمبية

حجم الخط
IMG_5094.jpg

غزة - سند للأنباء

لقيت بعثة منتخب اللجنة البارالمبية إستقبالاً حافلاً من قبل وزارة الشباب والرياضة بغزة ، لدى وصولها معبر رفح البري ، بعد تشريف فلسطين في الملتقي الرياضي الأول لذوي الاحتياجات الخاصة الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية .

وتقدم مراسم الإستقبال وكيل وزارة الشباب والرياضة "أحمد محيسن" , ومدير الادارة العامة للمنشآت الرياضية " نبيل عواجة " ، ومدير مديرية رفح " سعدي عواجة " ، ورئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة جلوس ونائب رئيس اللجنة البارالمبية " ناصر لبد " ، ورئيس نادي السلام لذوي الاعاقة " ظريف الغرة " ، ونجم المنتخب الوطني " حامد أبو علوان " .

بدوره أشاد وكيل الوزارة " أحمد محيسن " بالإنجاز التاريخي الذي حققه أبطال فلسطين ، رغم كل المعوقات والظروف الصعبة ، مؤكداً أن وزراته ستواصل الرعاية والدعم لرياضة ذوي الإعاقة ، بما يضمن توفير الإمكانيات اللازمة لتطوير أداء اللاعبين وتحقيق المزيد من الإنجازات الدولية .

الجدير ذكره أن منتخب كرة الطاولة حقق سبع ميداليات في مسابقات الفردي والفرق ، فيما حصل اللاعب " رامي شبانة " على الميدالية الذهبية في تصنيف 8 ، واللاعب " إياد ابو غبن " على ميدالية تصنيف 6 ، فيما حصل اللاعب " أحمد قويدر " على الميدالية الفضية تصنيف 4 ، واللاعب " سمير البقري " على الميدالية البرونزية تصنيف 8 .

كما حصل فريق فلسطين وقوف المكون من " رامي شبانة ، وسمير البقري " ، وفريق الجلوس المكون من " أحمد قويدر ، ومحمد ابو جزر " على الميدالية البرونزية .