الساعة 00:00 م
الأربعاء 24 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

بعد تمثيل فلسطين فى السعودية

خبر الشباب والرياضة تستقبل أبطال اللجنة البارالمبية

حجم الخط
IMG_5094.jpg

غزة - سند للأنباء

لقيت بعثة منتخب اللجنة البارالمبية إستقبالاً حافلاً من قبل وزارة الشباب والرياضة بغزة ، لدى وصولها معبر رفح البري ، بعد تشريف فلسطين في الملتقي الرياضي الأول لذوي الاحتياجات الخاصة الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية .

وتقدم مراسم الإستقبال وكيل وزارة الشباب والرياضة "أحمد محيسن" , ومدير الادارة العامة للمنشآت الرياضية " نبيل عواجة " ، ومدير مديرية رفح " سعدي عواجة " ، ورئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة جلوس ونائب رئيس اللجنة البارالمبية " ناصر لبد " ، ورئيس نادي السلام لذوي الاعاقة " ظريف الغرة " ، ونجم المنتخب الوطني " حامد أبو علوان " .

بدوره أشاد وكيل الوزارة " أحمد محيسن " بالإنجاز التاريخي الذي حققه أبطال فلسطين ، رغم كل المعوقات والظروف الصعبة ، مؤكداً أن وزراته ستواصل الرعاية والدعم لرياضة ذوي الإعاقة ، بما يضمن توفير الإمكانيات اللازمة لتطوير أداء اللاعبين وتحقيق المزيد من الإنجازات الدولية .

الجدير ذكره أن منتخب كرة الطاولة حقق سبع ميداليات في مسابقات الفردي والفرق ، فيما حصل اللاعب " رامي شبانة " على الميدالية الذهبية في تصنيف 8 ، واللاعب " إياد ابو غبن " على ميدالية تصنيف 6 ، فيما حصل اللاعب " أحمد قويدر " على الميدالية الفضية تصنيف 4 ، واللاعب " سمير البقري " على الميدالية البرونزية تصنيف 8 .

كما حصل فريق فلسطين وقوف المكون من " رامي شبانة ، وسمير البقري " ، وفريق الجلوس المكون من " أحمد قويدر ، ومحمد ابو جزر " على الميدالية البرونزية .