الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

"كهرباء الشمال": تعاملنا مع 1860 تبيلغ خلال ثلاثة أيام

حجم الخط
604260624131330272.jpg
نابلس-وكالة سند للأنباء

قالت شركة توزيع كهرباء الشمال، إنها تلقت 1860 تبليغ على رقم الطوارئ الخاص بخدمة المشتركين، خلال أيام المنخفض الثلاثة الماضية، في مدينتي نابلس وجنين والمناطق المنضمة لهما.

بدوره قال المدير العام أسعد سوالمة، أن الشركة تمكنت من التعامل مع كافة البلاغات التي وصلت من خلال رزمة من الإجراءات الفنية وتوزيع الطواقم و الآليات بصورة مناسبة من أجل الوصول بالسرعة الممكنة للمشترك.

وأشار سوالمة إلى أن هناك فرق بين عدد الأعطال وعدد التبليغات، حيث أن نسبة الأعطال الفنية انخفضت بنسبة ملحوظة عن هذه الفترة من العام الماضي نتيجة معالجة لعدد كبير من الشبكات وتفقدها.

أما من ناحية البلاغات فقد ارتفعت، وذلك نتيجة توسيع الشركة وتسهيل مجال الاتصال للمشترك ليتمكن من الاتصال و التبليغ عن الأعطال وهذا نتيجة تطوير نظام الطوارئ وتدريب موظف التواصل المستقبل للمكالمات.

وعن نوعية الأعطال، أوضح المدير العام أنها تمثلت في انقطاع التيار الكهربائي أو ضعف أو فصل لمفاتيح الضغط المنخفض داخل محطات التحويل.

وبينت أن تلك المشكلات ناتجة عن ارتفاع الأحمال بالإضافة إلى بعض المشاكل في عدادات الدفع المسبق أو احتراق "فيوزات" ومحولات نتيجة فرط الاستخدام للتيار الكهربائي والتحميل الزائد عليها.