الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

مداهمات واعتقالات في الضفة

حجم الخط
الضفة الغربية- وكالة سند للأنباء

نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس مداهمات واعتقالات في أرجاء الضفة الغربية، تخللها مصادرة معدات ومركبة لأحد المواطنين.

واقتحم جيش الاحتلال بلدة عنبتا شرق طولكرم، واعتقل كلا من المواطنين محمود أبو دقرو، ومحمد جوابرة، كما واستولى على إحدى المركبات الخاصة.

وفي نابلس استولت قوات الاحتلال فجر اليوم على معدات منجرة ومحتوياتها تعود للمواطن محمد شرايعة من مخيم بلاطة، بعد يوم من إنشائها، حيث صودرت معداتها مرتين في وقت سابق.

واعتقل جيش الاحتلال الشاب أحمد بسيم من بلدة دير غسانة شمال غرب رام الله بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

واقتحم جيش الاحتلال منزل المواطن نائل البرغوثي والد الأسيرين قسام وكرمل، وأخذ قياسات البيت، فيما اندلعت مواجهات مع جنود الاحتلال الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع صوب المنازل.

كما واندلعت مواجهات في بلدة العيساوية في القدس، ألقى خلالها الشبان المفرقعات والألعاب النارية على دوريات وجنود الاحتلال.

وداهمت قوات الاحتلال بلدة السموع جنوب الخليل، واعتقلت حابس اسماعيل المحاريق، وشقيقه علاء، بعد أن فتشت منزلهما وعبثت بمحتوياته.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال عدة منازل في البلدة القديمة من الخليل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، وعرف من أصحابها، منزل اسماعيل بنات، ومحمد عطية بنات.