الساعة 00:00 م
الجمعة 19 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نيكول وتسجيلات صوتية وراء طلاق أصالة

حجم الخط
184362667.jpg
القاهرة-وكالات

تحدث مصادر قريبة من اسرة الفنانة السورية أصالة، عن سبب طلاقها من المخرج المصري طارق العريان، كاشفةً انها استمعت إلى تسجيلات صوتية بين الأخير وشابة سورية تدعى نيكول.

وأشارت إلى أن الفتاة في مرحلة العشرين من عمرها، وأن التسجيل سبب ألماً بالغاً لدى الفنانة التي تعيش منذ نحو 5 أشهر حالة نفسية سيئة وأقرب إلى الانهيار.

 وأضاف أن المقربين منها كانوا يعلمون ذلك وأنها كانت تحاول الحفاظ على تماسكها وإظهار قوتها.

وكانت أصالة أعلنت، في منشور لها عبر حسابها على "إنستغرام" انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان.

وكتبت قائلة "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت "ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقي دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

وبعد ساعات من إعلان أصالة انفصالها، كتب المخرج طارق العريان عبر حسابه على "إنستغرام" معلقاً على خبر طلاقه "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل،  سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد".